القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

كاتي بيري تتألق في طلّة «سنو وايت» خلال عرض «أمريكان آيدول»

فاجأت النجمة الأمريكية الشابة “كاتي بيري” 33 عاما، جمهور البرنامج الشهير “أمريكان أيدل” بدخولها المسرح وهي ترتدي زي شخصية ديزني الشهيرة “سنو وايت”، في الليلة الأولى من ليالي “ديزني” في واحد من أشهر البرامج الأمريكية والعالمية على الإطلاق.

دخلت المطربة الأمريكية وسط صرخات الجمهور، الذي تفاجأ بالشخصية التي اختارتها “كاتي” لليلة الأولى من “ليالي ديزني” للبرنامج في موسمه الحالي، والذي تشارك فيه “كاتي” كواحدة من ثلاثة حكام لبرنامج اختيار المواهب الشهير.

[rotana_image_gallery rig_images_ids=”579368,579369,579370,579371,579372,579373,579374,579375,579376″]

قضت “كاتي” ساعتين في “لوس أنجلوس” بزي “سنو وايت” الشهير ذي التنورة الصفراء الطويلة التي يفصلها عن الجزء الأعلى المغطى باللون الأزرق شريط أحمر لامع، ولكن في الحقيقة لم تكن شخصية “سنو وايت” التي نعرفها جميعا فقد صنعت ليلة جنونية جدا.

خلال الحلقة التي حققت نجاحا كبيرا، قال “ريان سيكريست” مقدم البرنامج: “لدينا الأميرة الخاصة بنا الليلة”، مشيرا إلى أنه تفاجأ جدا، حتى إنه في البداية لم يصدق أنها “كاتي”.

أمريكان آيدول (American Idol) برنامج تلفزيوني بريطاني الأصل، وهو النسخة الأمريكية من سلسلة برامج آيدول (سوبر ستار)، ويحظى البرنامج بشعبية كبيرة في الولايات المتحدة الفترة الراهنة، يقوم فيه المتسابقون بالغناء، ويصوت المشاهدون لهم. بعد اختيار المتسابقين يتقلص العدد في المراحل النهائية من البرنامج، ثم يخرج الخاسرون تدريجياً. وللبرنامج 11 موسمًا ويعرض أسبوعياً.

[more_vid id=”TwXKShq1Gc7lN0Tuj3tX1Q” title=”كاتي بيري شبيهة سبونج بوب أغرب استعراضات النجوم في حفل توزيع جوائز MTV” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر