القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

قيادات الحرس الوطني تقدم واجب العزاء لعائلة المتدرب الذي فارق الحياة بسبب “ضربة شمس”!

قامت قيادات بارزة في الحرس الوطني بزيارة عائلة المتدرب الراحل ماجد محبوب العتيبي وتقديم واجب العزاء في وفاته، حيث عبر والد الطالب عن امتنانه للقيادات، مؤكداً أن هذه اللفتة الطيبة تركت أثراً طيباً جداً في نفسه ونفس عائلته.

وفُجعت عائلة الطالب العسكري ماجد محبوب العتيبي المستجد بقطاع الحرس الوطني بوفاته فجأة أثناء التدريبات بالدورة العسكرية بميدان التدريب باللواء الملك سعود بالحرس الوطني بأم السلم ببحرة، أمس الأول بسبب “ضربة شمس” كما أفاد التقرير الطبي المبدئي.

كان الطالب قد سقط مغشياً عليه بعد التدريبات التي كانت خلال فترة الظهيرة وتم إسعافه على الفور ونقله إلى المستشفى بشكل عاجل إلا أنه دخل في غيبوبة وكانت حالته الصحية حرجة بعدما وصلت درجة حرارته إلى 42 درجة مئوية، ما استدعى دخوله العناية المركزة قبل مفارقته الحياة خلال ساعات.

وقال محبوب العتيبي والد الطالب إنهم مؤمنون بقضاء الله وقدره ومحتسبين الأجر والصبر عنده تعالى، مؤكداً أن ابنهم شهيد وجندي من جنود الوطن، كما لفتت العائلة إلى أن ابنهم لم يكمل داخل المعسكر يومه الثالث حيث التحق بالدورة الأحد الماضي وغادر الحياة بعدها بيومين فقط.

فرضت أزمة كورونا تغييراً في بعض العادات والأنماط السلوكية، ومن أبرزها عادات الزيارة والتجمعات، فصار ما قبل كورونا ليس كما بعده، وكثرة خلالها الاعتذارات

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر