القائمة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

“قلب واحد”.. رسالة رومانسية من دنيا بطمة إلى زوجها

وجهت الفنانة دنيا بطمة عبر حسابها الشخصي على موقع “إنستقرام”، رسالة رومانسية إلى زوجها المنتج محمد الترك، احتفالا بعيد زواجهما الخامس.

ونشرت “دنيا”، صورة تجمعها بزوجها، وعلقت عليها قائلة: “مرت خمس سنوات من زواجنا عشناها بمرها وحلوها كنّا قلب واحد تخطينا أكبر المصاعب والعراقيل بالحياة، وبعدها جت أغلى هدية لزواجنا وأحلى وردة ببستان حياتنا هي بنتنا حبيبتي غزولة، ويارب تكون من الذرية الصالحة، وعسى أيامنا كلها حب وفرح وسعادة، والله لا يحرمنا منك ويخليك لنا، الله يديم الضحكة”.

وتستعد الفنانة دنيا بطمة، خلال الفترة المقبلة، لطرح أحدث أعمالها المصورة على طريقة الفيديو كليب بعنوان “الزمن بيدور”، والأغنية من كلمات هيثم شعبان، وألحان هيثم الزيات، والكليب من إخراج أحمد الجيلاني.

وكشفت الفنانة دنيا بطمة، مؤخرًا، عن تحضيرها لعمل غنائي جديد يجمعها بمواطنها الفنان إيهاب أمير، دون أن تفصح عن تفاصيله، ومن المقرر طرحه خلال الفترة المقبلة.

يذكر أن فيديو كليب أغنية “علمتني”، كان آخر أعمال الفنانة دنيا بطمة، الذي طرحته عبر قناتها الرسمية على موقع “يوتيوب”، والأغنية من كلمات أحمد صبري، وألحان سعيد الإمام، وتوزيع خليفة وزياد زيمان.

[more_vid id=”L0bhFOTy6zvDzwe8AwPJA” title=”دنيا بطمة – أطرف موقف في الطيارة” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر