إعلان

الموقع الرسمي لمجموعة روتانا

أبرز الأخبار والبرامج والمسلسلات والفيديوهات حسب الطلب

قصي خولي
break

قصي خولي يرد على شائعات تعاقداته الفنية بفيديو من “الجيم”

الإثنين 26 نوفمبر 2018
12:08 PM بتوقيت السعودية

شارك النجم قصي خولي جمهوره عبر “ستوري” حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستقرام”، عددًا من المقاطع المصورة من داخل إحدى الصالات الرياضية، ورد خلالها على الشائعات التي انتشرت طوال الفترة الماضية، والخاصة بتعاقداته على الأعمال الفنية التي سيقدمها خلال الفترات المقبلة.

وظهر “قصي”، بأحد الفيديوهات وهو يمارس رياضة المشي وقال: “صباح الخير أحبابي، من مدة لم أتواصل معكم، الحمد لله الأمور تمام، أود توضيح شيئًا هامًا، مع احترامي لكل شيء يكتب في الصحافة والاجتهادات الشخصية والفردية التي أحترمها، ليست لها أي أساس من الصحة، وهذه الاجتهادات لها علاقة بالتعاقدات الفنية الخاصة بي التي سأقدمها خلال الفترة المقبلة”.

وأضاف: “لا تصدقوا أي شيء غير منشور بحساباتي الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة وأن ما يتردد يصدق من قبل الكثيرين”.

واعتذر قصي خولي، عن ظهوره داخل الصالة الرياضية وهو في حالة إرهاق من ممارسة التمارين الرياضية.

يذكر أن قصي خولي يحضر حاليا لمسلسله الجديد “خمسة ونص”، والذي يشارك في بطولته بجانب الفنانة نادين نسيب نجيم، وسيعرض خلال الموسم الرمضاني المقبل.

وكان آخر أعمال قصي خولي مسلسل “هارون الرشيد”، الذي خاض به الموسم الرمضاني الماضي، وشاركه البطولة عابد فهد، وحبيب غلوم، وكندة حنا، وطلال مارديني، وكاريس بشار، وأسيل عمران، وهو من تأليف عثمان جحا، وإخراج عبد الباري أبو الخير.

قصي خولي مع كندة حنا بكواليس هارون الرشيد

شاهد أيضاً:

الإثنين 26 نوفمبر 2018
12:08 PM بتوقيت السعودية