إعلان

الموقع الرسمي لمجموعة روتانا

أبرز الأخبار والبرامج والمسلسلات والفيديوهات حسب الطلب

قصة مجرم محترف تم إجباره على أكل اللحم البشري
break

قصة مجرم محترف تم إجباره على أكل اللحم البشري

الخميس 23 مايو 2019
08:24 PM بتوقيت السعودية

صرح قاتل مكسيكي محترف بأنه تم إجباره على أكل اللحم البشري كجزء من تدريبه ليصبح “قاتل” بدرجة محترف من قبل منظمة محظورة.

وقال القاتل السابق والذي يعرف فقط باسم “فرانسيسكو” في لقاء تلفزيوني مع قناة “Telemundo” المكسيكية بأنه اعتقد في البداية بأنه سيتقدم إلى وظيفة حارس أمن قبل أن يكتشف تجنيده لحساب منظمة محظورة للقيام بأعمال القتل.

وأن إجباره على أكل اللحم البشري أثناء تدريباته، كان بهدف تقليل حساسيته من الأعمال الرهيبة التي سيقوم بها، كما أنه تدرب على كيفية استخدام جميع أنواع الأسلحة.

بدات قصة “فرانسيسكو” حينما اقترب منه رجل في حانة العام الماضي وعرض عليه دفع نقود مقابل حراسته في رحلة، وبعد قيادة الشخص الغريب إلى وجهته، سحب الرجل النقود من ماكينة الصراف الآلي وأعطاها له قبل أن يطلب رقم هاتفه ويقول له :”سأتصل بك، وأنا معجب بك كثيرا”.

في ذلك الوقت لم يكن يعرف من كان الرجل، لكن “فرانسيسكو” يزعم أنه كان نجل أحد كبار تجار المخدرات ورئيس المنظمة، وبعد تدريبه لمدة 4 أسابيع اتفق الرجل معه على راتب أسبوعي بقيمة 144 جنيها إسترلينيا.

ومن ثم تم نقل “فرانسيسكو” إلى مدينة مكسيكو مع 19 رجلاً آخرين تتراوح أعمارهم بين 20 و 30 عامًا وتم حجزه في فندق، وسرعان ما تم إخبار المجموعة بأنهم لن يعملوا كحراس أمن، لكن بدلاً من ذلك انضموا إلى المنظمة المحظورة، ولم يبق أمامهم سوى خيار صغير بشأن خياراتهم.

قال فرانسيسكو في لقائه :”لقد غُمرنا بالماء كانت الصدمة قوية جدًا لدرجة أنني تبولت على نفسي، كانت القاعدة الذهبية للمجموعة هي “إذا لم يكن هناك جسد، فلا توجد جريمة يعاقب عليها”.

أم التنانين غاضبة بسبب نهايتها في الحلقة الأخيرة من لعبة العروش GOT

شاهد أيضاً:

الخميس 23 مايو 2019
08:24 PM بتوقيت السعودية