القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

قصة مدهشة لطفل عمره 3 أعوام.. ضاع في الغابة فأنقذه دب من التجمد

اختفى طفل أمريكي، يبلغ من العمر ثلاث سنوات فقط لمدة يومين في ولاية كارولينا الشمالية، قبل أن يتم العثور عليه في مأمن من مخاطر الغابة ولكن هذا ليس أغرب ما في القصة، فبعد العثور عليه بدأ “كيسي لين هاثاواي” في رواية قصته المدهشة مع أحد الدببة البرية.

[vod_video id=”q80pRiXeLTHAktbQ6x9w” autoplay=”1″]

وذكر تقرير نشره موقع “ديلي ميل”، اليوم، أن “كيسي”، الذي عثر عليه في حالة صحية جيدة، بعد اختفائه من الفناء الخلفي لمنزل جدته في مقاطعة كرافن، يتعافى الآن في مستشفى الشرطة المحلي للولاية، وبأنه قال لوالديه إنه قضى اليومين في الغابة برفقة صديقه الدب.

بعد رحلة من البحث شارك بها ما يقرب من 600 متطوع من أجل تمشيط الغابة، واستمرت لمدة يومين، سمعت مجموعة من الباحثين صرخات “كيسي”، وحين تتبعوا الصوت وجدوه عالقا في أشواك على بعد ربع ميل من حيث شوهد آخر مرة.

[rotana_image_gallery rig_images_ids=”712601,712602,712603,712604,712605,712606,712607″]

كان “كيسي”رطب للغاية وبارد ويحمل خدوشا؛ ولكنه كان في حالة جيدة، بالرغم من بقائه في الغابة في درجات حرارة انخفضت 30 درجة مئوية في المساء، وحين سئل الطفل قال إنه كان يجلس إلى جانب صديقه، الذي وصفه بأنه “دب أسود”، كان يحميه من البرد ولم يتركه يتجمد.

[more_vid id=”6iBibaEQ7xiE7mFXubyuA” title=”في يومه العالمي.. الجذام مرض يختفي بالجسد لمدة تصل إلى 20 عاما” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر