إعلان

الموقع الرسمي لمجموعة روتانا

أبرز الأخبار والبرامج والمسلسلات والفيديوهات حسب الطلب

قصة غريبة لتوأمتين تضعان طفلتين متطابقتي الشكل!
break

قصة غريبة لتوأمتين تضعان طفلتين متطابقتي الشكل!

السبت 10 نوفمبر 2018
04:36 PM بتوقيت السعودية

من المعتاد أن يترافق التوائم في حياتهم، خاصة إذا كانا توأمين اثنين، وليسوا أكثر من ذلك، حيث يعيشان في هذه الحالة كأنهما روحا واحدة، انقسمت على جسدين.

إعلان

لذا فليس غريبا أن نسمع عن توأمين من الذكور، أو الإناث، تزوجا في ليلة واحدة، أو أن توأمتين حملتا في يوم واحد، أو حتى أنجبتا في يوم واحد، لكن هل سمع أحد عن توأمتين أنجبتا في يوم واحد طفلين يشبه كل منهما الآخر، إلى حد التطابق.

صحيفة “إنسايد إيدشن”، نشرت قصة غريبة لتوأمتين أمريكيتين، كانتا تعيشان كل تفاصيل الحياة معا، حتى تزوجت كل منهما وحملت، وعندما حان وقت الولادة دخلتا مستشفى بولاية كاليفورنيا، ووضعتا في ليلة واحدة، طفلتين متشابهتين إلى حد تطابق التوائم تقريبا!

وأعربت الشقيقتان، “باو”، و”بي”، البالغتان 23 عاما، عن سعادتهما بالطفلتين، رغم أن التوقعات كانت تشير إلى فارق يومين، بين موعد إنجاب كل منهما.

وأوضحت الشقيقتان، أنهما نشأتا وعملتا كل شيء معًا في حياتهما، كما حملتا وأنجبتا في يوم واحد، وقالت “باو”، إنها اكتشفت حملها أولاً، ثم أخبرت شقيقتها، التي تبين أنها حامل أيضًا.

وأضافت “باو” أنها عندما شعرت بآلام المخاض في ليلة ولادتها، أخبرتها شقيقتها أيضًا بأنها تشعر بذلك.

وولدت “باو”، وشقيقتها “بي”، طفلتان بصحة جيدة، وتزن كل منهما حوالي 3.5 كيلوغرام.

وقالت الممرضة، التي شاركت في عمليتي التوليد، “لورا شليشر”، إن الولادة كانت طبيعية تمامًا، ولم يتم التخطيط لها، معربة عن سعادتها بتلك المصادفة للشقيقتين.

توأم يبكي كلما انفصلا عن بعضهما

شاهد أيضاً:

السبت 10 نوفمبر 2018
04:36 PM بتوقيت السعودية