القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

قتل والدته فانتقم منه أشقاؤه في المكان نفسه

استيقظ الشارع السعودي اليوم على جريمة بشعة ارتكبها شاب يبلغ من العمر 27 عاما في حق والدته المسنة، حيث أقدم على قتلها دهسا بالسيارة خلف إحدى محطات الوقود على طريق رماح بالرياض.

وبحسب ما تناولته الصحف والمواقع الإخبارية السعودية، فإن الشاب الذي يعاني من مرضا نفسيا تواصل مع أشقائه عقب الحادث وأخبرهم بما فعله بوالدتهم، والمكان الذي يتواجد به.

أسرع أشقاء القاتل وأولاد الضحية إلى مكان الحادث وقاموا بالاشتباك مع شقيقهم الجاني، الأمر الذي أسفر عن قتله ليلحق بوالدته.

وباشرت الجهات الأمنية بالتحقيق، لكشف دوافع الشاب لارتكاب تلك الجريمة في حق والدته.

وتصدر هاشتاق ” #شاب_يدهس_والدتهَ”، قائمة الأكثر تداولا بموقع تويتر في المملكة العربية السعودية، والذي عبر به السعوديون عن استيائهم من تلك الجريمة.

فغرد عبد المجيد الذرفي قائلا : ” فاجعة على المجتمع ككل وليس على أبنائها فحسب، رحم الله هذا الأم وغفر لها وألهم ذويها الصبر والسلوان على هذا المصاب الجلل”.

وقال حساب باسم سعود ” لاحول ولا قوة إلا بالله، قتل النفس من أكبر الكبائر، فما بالك بقتل الأم التي نهى الله عز وجل أن يتأفف لها وأنه عقوق، فما بالك بقتلها؟”.

وطالب ثامر العنزي بضرورة معاقبة كل عاق لوالدته في أقرب وقت، مغردا ” أول شيء الحمد لله الذي عافانا من ما ابتلاهم، ثاني شيء لابد تنفيذ الحكم بحق كل عاق بأسرع وقت حتى يخاف كل عاق من تصرفه الإجرامي”.

وقالت اتزان ” الله لا يبلانا، ترى فيه مستشفيات للمرضى النفسيين تنتظرونه يسوي شيء بعدين تقتلونه، الخطأ منكم مو ذنبه إنه مريض”.

وغردت آيار ” والله لو أن الصخور تنطق لبكت من هذا الخبر المفزع، كل أمر يصبح هين إلا قتل الوالدين وتعزيرهم، اللهم عافنا مما ابتلي به”.

ووصف حساب باسم حشم الجاني بأسود القلب، متعجبا مما فعله بوالدته ” وشلون قلبك طاوعك يا أسود القلب، وأمك هي اللي شالتك تسعة أشهر، وأسقتك من يديها ماءها العذب، وآخر سواتك نالت الذبح والجور”.

وقال فهد آل رميح ” الرجل معتل يعني غير واعي يعني عقله مو في كامل عافيته، المفترض ندعو للأم ونسأل الله أن لا يبتلينا، ويجبر قلب ذويها أجمعين”.

يمكنك أيضا مشاهدة

«30 يوم في السجن»

[vod_video id=”ot04G7kccWYmXS87Aq4MVA” autoplay=”1″]

أعلن معالي وزير التعاون الدولي وتعزيز الشراكة بين القطاعين العام والخاص بجمهورية الكونغو برازافيل، دنيس كريستال، عن دعم بلاده لطلب المملكة العربية السعودية استضافة

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر