القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

قتل زوجته وقاد سيارته بجثتها ليدفنها.. وأطفاله في المقعد الخلفي!

قتل زوج زوجته بمطرقة قبل أن يخفي جسدها ويضعه في صندوق سيارته، لدفنها في مقبرة ضحلة، بينما أطفاله الثلاثة جالسون في المقعد الخلفي للسيارة، بحسب ما أفادت صحيفة “ذا صن” البريطانية.

[rotana_image_gallery rig_images_ids=”674516,674517,674518,674519,674520,674521,674522″]

وكان “كريستوفر كيريل” ضرب زوجته “هولي” بمطرقة على الجانب الأيمن من رأسها، ثم جلس فوقها وقام بخنقها في مطبخ منزلهما في نايتون في بوييز، في وقت سابق من هذا العام، ثم شرب البالغ من العمر 35 عاماً فنجاناً من الشاي، ثم نظف دمها وقيد جثتها في ملابس قديمة وأكياس بيلاستيكية وأغطية أسرة، قبل أن يأخذ الجثة وأطفاله الثلاثة معه إلى أرض نائية تملكها أسرته.

استخدم “كيريل” جراراً وحفر لها قبرًا، قبل الانضمام إلى نداء الأشخاص المفقودين للعثور على “هولي”، البالغة من العمر 28 عامًا، وادعى الزوج أنها غادرت منزل العائلة واتصل بأصدقائها وعائلتها متظاهراً بمحاولة العثور عليها.

وتقول التقارير إن الزوج قاد ستة أميال في السيارة ثم وضع الأطفال لدى والدته في المزرعة التي تمتلكها العائلة واستخدم الحفار الجرار، وقام بدفنها، واستمر في ممارسة حياته كالمعتاد: زيارة المحلات التجارية والسوبر ماركت، والتحدث إلى الأصدقاء والعائلة عبر الهاتف وأخذ الأطفال إلى المدرسة في اليوم التالي بعد أن قتل أمهم.

تم إطلاق عملية بحث ضخمة من قبل الشرطة عندما اختفت في 22 أبريل من هذا العام، وتم العثور على جثتها بعد أربعة أيام في منطقة ريفية على بعد ستة أميال من منزل عائلتها في نايتون، وعند مواجهة الزوج بالتهمة اعترف أنه فعل هذا بدافع الغيرة.

وتستمر المحاكمة، ومن المفترض أن يصدر حكم ضد الزوج القاتل في وقت لاحق اليوم.

[more_vid id=”NqfuCOMfMhTPoq3vbZFEmA” title=”طارق الحبيب: لا يوجد مرض نفسي اسمه قتل الأقارب” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر