القائمة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

قتلت كفيلتها بالساطور .. واختبأت في أطهر بقعة على وجه الأرض

تمكن أفراد القوة الخاصة لأمن المسجد الحرام من القبض على عاملة آسيوية الجنسية في العقد الثالث من العمر، كانت قد قتلت كفيلتها في حي الشرائع بالعاصمة المقدسة بساطور داخل منزلها.

وأوضح المتحدث باسم شرطة منطقة مكة المكرمة العقيد دكتور عاطي القرشي أن مركز الشرائع بشرطة العاصمة المقدسة تلقى بلاغا الأحد يفيد بوجود قضية قتل امرأة داخل منزلها.

الساطور

وأضاف القرشي – بحسب صحيفة عكاظ – أنه لدى انتقال رجال الضبط الجنائي إلى موقع الحادثة برفق المختصين من الجهات ذات العلاقة، تبين من خلال إجراءات الاستدلال الأولية تعرض مواطنة في العقد الخامس من العمر لعدة طعنات بالة حادة (ساطور) من قبل العاملة التي لاذت بالفرار إلى جهة غير معلومة.

وأكد العقيد القرشي أنه تم خلال فترة زمنية وجيزة القبض عليها وإيقافها تمهيدا لإحالتها لهيئة التحقيق والادعاء العام بحكم الاختصاص بعد استكمال إجراءات الاستدلال الأولية.

وأشار مصدر أمني إلى العثور على ملابس خاصة بالخادمة خلف المنزل وبها آثار الدماء.

من جانبه، أفاد المتحدث باسم القوة الخاصة لأمن المسجد الحرام الرائد سامح السلمي، بتكثيف عناصر التحريات والبحث الجنائي وخصوصا العناصر النسائية، وخلال فترة وجيزة تم القبض على الخادمة داخل صحن المطاف، وتسليمها لمركز شرطة الشرائع لإكمال اللازم.

وذكرت الصحيفة أن القتيلة زوجة أكاديمي في إحدى الجامعات ولديها ولدان وثلاث بنات، وتعمل لديها خادمتان. وحسب المصادر، فإن الجانية كانت غاضبة، وجرى القبض على الخادمة الثانية.

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر