القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

قتلت توأمها وأخفت جثة أحدهما داخل دمية والآخر في سلة الغسيل!

أقدمت صربية تدعى جيليكا إس، تبلغ من العمر 23 عامًا، على قتل توأمها حديث الولادة ثم وضعت جثة أحدهما داخل دمية “دب” واحتفظت بالآخر في سلة الغسيل.

وبحسب صحيفة “ميرور” البريطانية، فإن الأم أنجبت طفليها بمفردها في المنزل الواقع في لوسرن بسويسرا، عندما جاءها المخاض في الشهر السابع، قبل أن تخفي جثة أحدهما في دمية عملاقة على شكل دب، بينما وضعت الآخر في سلة الغسيل.

وبالرغم من أن والد ووالدة جيليكا وشقيقتها يعيشون معها في نفس المنزل، إلا أنهما لم يعرفا ما حدث سوى بعدما أصيبت بفقدان الوعي نتيجة خسارتها الكثير من الدماء، لينفضح أمرها وتلقي الشرطة القبض عليها.

سمعت المحكمة لحديث الأم، التي قالت إنها كانت بمفردها عندما شعرت بآلام الولادة، حيث كانت قد انفصلت عن والدهما حينها، فدخلت إلى حوض الاستحمام وملأته بالماء وأخذت الكمبيوتر المحمول معها وأخذت تتابع النصائح من على الإنترنت.

وأضافت أنها أنجبت الطفل الأول وكانت خائفة منه نظرا لأنه لم يكن يصرخ، الأمر الذي دفعها لأخذه إلى الطابق السفلي وضربته مرتين في الحائط ثم قامت بلفه بقميص قديم وأخفته داخل دمية دب زرقاء عملاقة.

وتابعت أنها أنجبت الطفل الآخر بعد 31 ساعة، لكنه كان ميتا، فقامت بلف جسده في منشفة وخبأته في سلة الغسيل.

واجهت الأم تهمة قتل طفلها والإهمال في الآخر ما تسبب في وفاته، حيث قال أحد الخبراء أمام المحكمة إنه إذا كانت جيليكا قد ذهبت إلى المستشفى بعد الولادة الأولى لكان الطفل الثاني قد نجا.

وقضت المحكمة بسجن الأم 12 شهرًا، إضافة إلى عقوبة إضافية مدتها 22 شهرًا مع وقف التنفيذ.

[more_vid id=”BxNkvYAou7iN9JYhKuZdg” title=”رجل يغرس سكين في رأسه” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر