القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

قبل ساعات من إعلان الفائز.. انسحاب كريستيانو رونالدو من احتفالية «أفضل لاعب في العالم»

انسحب النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو من احتفالية توزيع جوائز الفيفا لإعلان أفضل لاعب في العالم، التي سُتقام مساء اليوم الإثنين بالعاصمة البريطانية لندن.

[rotana_image_gallery rig_images_ids=”655339,655340,655341″]

بحسب موقع “سبوتنك”، أبلغ “كريستيانو” مسؤولين في الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” عن انسحابه، قبل ساعات فقط من إعلان هوية الفائز بالجائزة ( 18:00 بتوقيت لندن، 20:00 مكة المكرمة)، ما يعطي إشارة قوية إلى غضب اللاعب، وأنه لن يكون متوجا باللقب.

وأفادت صحيفة “ماركا” الإسبانية بأن ذلك يعزز من فرص فوز لاعب ريال مدريد الإسباني، لوكا مودريتش، بلقب أفضل لاعب في العالم، كما فاز قبل أسابيع بلقب أفضل لاعب في أوروبا، خاصة وأنه توج بلقب دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، كما أسهم النجم الكرواتي في وصول منتخب بلاده إلى نهائي مونديال روسيا 2018.

وتضم القائمة النهائية للمرشحين للقب أفضل لاعب في العالم 3 لاعبين وهم: البرتغالي كريستيانو رونالدو، والكرواتي لوكا مودريتش، والمصري محمد صلاح.

وكان رونالدو قد اعتذر أيضا عن حضور حفل جوائز الاتحاد الأوروبي لجائزة الأفضل، التي كان مرشحا لها مع محمد صلاح ومودريتش، والتي فاز بها النجم الكرواتي أيضا.

وقالت “ماركا” إن لاعب يوفنتوس الحالي وريال مدريد السابق اعتذر عن حضور الحفل؛ بسبب “خوضه تدريبات مع اليوفي استعدادا لمباراة فريقه أمام بولونيا يوم الأربعاء”، وهو ما وصفه المسؤولون بالسبب “غير المقنع” على الإطلاق.

[more_vid id=”5L3DD1UNoyFf6IhKzWc9ZQ” title=”ذكاء اللاعبين البرتغال بعد هدف كريستيانو رونالدو على اسبانيا من المدرجات” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر