القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

قبل السفر إلى إسبانيا .. نصائح تقرأها لأول مرة لن تندم عليها

تعد إسبانيا واحدة من الدول الأوروبية التي تتميز بأسعارها الرخيصة، حيث يمكنك قضاء عطلتك فيها بسهولة، ولكن قبل هذا القرار عليك معرفة هذه الأشياء.

– درجة الحرارة: يجب أن تنتبه إلى درجات الجو عالية، وخاصة جنوب مدريد في أماكن مثل قرطبة، وإشبيلية، حيث تصل درجات الحرارة هناك في شهر يوليو وأغسطس إلى 40 درجة مئوية، لذلك إذا كنت لا تفضل الأجواء الحارة تجنب الذهاب في هذين الشهرين.

– الطعام: يجب أن تعرف عند الذهاب إلى إسبانيا أنك سترى أفضل مطاعم العالم، فهذا البلد يشتهر بأطباقه اللذيذة التي تميل إلى الطابع الشرقي، لذلك ستجد ما تحب من الطعام بسهولة.

اقرأ أيضا: بالصور.. لا تفوت هذه الأماكن عند زيارة إنجلترا

[rotana_image_gallery rig_images_ids=”422381,422382,422383,422384,422385″]

– التنوع: من مميزات إسبانيا وجود التعدد الثقافي فيها، فكل مدينة تحتفظ بموروثها الثقافي والحضاري حتى الآن، حيث يوجد الأندلسيون في الجنوب، والباسك في الشمال، والكتالونيون في الشرق، والليونيز في الغرب، وفي زيارتك إلى هناك سترى كل هذه الحضارات.

– اللغة الإنجليزية: يجب أن تعرف أنه فور تركك مدريد وبرشلونة ستجد القليلين يتحدثون الإنجليزية، ولكِّن السكان المحليين سيحاولون مساعدتك حتى ولو بالإشارة.

– المعمار الإسلامي: من الأشياء التي ستستمتع برؤيتها هناك، العمارة الإسلامية الباقية من الفتح الإسلامي حتى الآن في غرناطة، وإشبيلية وغيرهما من المدن.

– الريف: لا تجعل المدن الرئيسة مثل مدريد، وبرشلونة تجذبك بسحرها وتنسى الريف الإسباني بوديانه، ومناظره الطبيعة التي ستفوتها إذا اكتفيت بزيارة المدن.

قد يعجبك أيضًا: أكثر الغابات جمالا في العالم

[vod_video id=”jOl0jL4N8rvXQi4jOkzvsw” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر