القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

قبل الارتباط بفتاة الدلو انتبه إلى هذه الأمور

هل تريد الارتباط بفتاة من برج الدلو وتشعر أنها قد تكون نصفك الآخر؟ إذا كانت إجابتك نعم، فأنت ستحتاج إلى بعض النصائح، وإلى التعرف أكثر إلى طباع فتاة هذا البرج، التي لا تشبه أحداً. فهي تمتلك شخصيةً غامضة وحماسية، وتتمتع بروحٍ عالية من الاستقلالية. برج الدلو كما يُعرف عنها أنها في رحلة بحثٍ دائمٍ عن الرومانسية، على الرغم من أنها تبدو أحياناً كشخص منعزل. وتشعر امرأة الدلو بعدم الارتياح تجاه الأشخاص الذين يعبّرون عن مشاعرهم بشكلٍ صريح. لذلك، قد يساعدكم التعرف إلى بعض صفاتها، والانتباه إليها قبل الارتباط بها.

الارتباط بفتاة الدلو .. هذه صفاتها

 الارتباط بفتاة الدلو تتميز فتاة هذا البرج بالثقة العالية بالنفس، وبجميع قراراتها، لأنها لا تولي أي اهتمام لما يقوله الآخرون عنها سواءً كان مدحاً أو ذمّاً. وهي صاحبة شخصية متقلّبة. فتكون أحياناً مرحة جداً ولطيفة، وفي أحيانٍ أخرى تكون عقلانيةً وهادئة. لذلك لا يستطيع الكثيرون الحكم على شخصيتها وأسلوبها في الحياة. لكن الأكيد أنها امرأة تحب الحياة، وتفضل أن تعيشها بكل تفاصيلها، بالإضافة إلى أنها إنسانة صادقة، وذكية، وتتحلى بروح الإنسانية، والقدرة على الابتكار.

فتاة الدلو والحياة العملية

الارتباط بفتاة الدلو تعتبر فتاة هذا البرج من أكثر الأشخاص الذين يسعون إلى تقديم عملٍ مختلفٍ ومميزٍ. فهي بطبعها تميل إلى العمل الاجتماعي والنفسي، أو السياسي. كما تحاول تطبيق الأفكار الخيالية، لأنها تحب التجديد، ووضع النظريات المبتكرة.

صفات فتاة الدلو في الصداقة

الارتباط بفتاة الدلو المحظوظون فقط هم من يمتلكون صديقةً من برج الدلو. فهي شخصية تنشر السعادة والطاقة الإيجابية أينما حلت، وبين جميع أصدقائها المقربين. وتسعى دائماً إلى مساعدتهم وحل مشاكلهم. كما يعرف عنها حبها للمغامرات والرحلات. وهذا ما يجعل كل الأصدقاء يشعرون بالمرح والسعادة بصحبتها. 

الارتباط بفتاة الدلو

امرأة حب تتوفر الكثير من المميزات عند الارتباط بفتاة الدلو، لأنها في حياتها العاطفية مع الشريك تحب أن تتدرج بالعلاقة حتى تصل إلى مرحلة النضج. لذلك، يعرف عنها أنها لا تتعلق به بشكلٍ سريع، بالإضافة إلى أنها ليست غيورة بطبعها. وتحب الحصول على مساحة جيدة من الحرية خلال علاقتها العاطفية. لذلك، تقدر جداً الرجل الذي يحترم حياتها الخاصة وخصوصيتها، لأنها وفية ومخلصة إلى أبعد الحدود.

اختيار فتاة الدلو للأزياء

الفتاة التي تنتمي إلى برج الدلو لا تهتم كثيراً بصيحات الموضة، وتختار ملابسها بما يتناسب مع ذوقها الخاص. وهي تفضل أن ترتدي الملابس الكلاسيكية، وتختار الألوان الجريئة التي تعكس شخصيتها. هذا بالإضافة إلى الحقائب الأنيقة والأكسسوارات المميزة، التي تحبها. وتسريحات الشعر المناسبة لشكلها وذوقها الفريد. 5 خطوات لزيادة الثقة في النفس [vod_video id=”5SGTAlHQQbSYgqbQSRKoXg” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر