القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

قبل الإعلان عنه رسميًا.. هبه مجدي تكشف فريق عمل “ولد الغلابة”

شاركت الفنانة هبة مجدي جمهورها، عبر حسابها الرسمي على “إنستقرام”، بمجموعة من الصور التي التقطت أثناء التحضير لمسلسلها الجديد “ولد الغلابة”، التي ستخوض به السباق الرمضاني المقبل، بجانب كوكبة من نجوم الفن على رأسهم أحمد السقا.

[rotana_image_gallery rig_images_ids=”698118,698119″]

ورغم عدم إعلان مخرج العمل محمد سامي عن أبطال المسلسل رسميًا، إلا أن “هبة” أظهرت كافة فريق العمل من خلال هذه الصور، التي علقت عليها قائلة: “إن شاء الله مسلسل ولد الغلابة رمضان ٢٠١٩، مع النجم أحمد السقا، وإخراج محمد سامي، وتأليف أيمن سلامة، والمنتج صادق الصباح”.

ويشارك في بطولة العمل: “إدوارد، وهادي الجيار، ومي عمر، ومحمد ممدوح، وصفاء الطوخي، وإنجي المقدم، وعدد من الوجوه الشابة التي يستعين بها محمد سامي في أعماله الفنية”.

يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة هبة مجدي، كان مسلسل “عوالم خفية” مع الزعيم عادل إمام، والتي خاضت به الموسم الرمضاني الماضي، وحققت من خلاله نجاحًا كبيرًا، وشارك في بطولته مجموعة كبيرة من نجوم الدراما من بينهم بشرى ومي سليم وأحمد وفيق، كما شاركت أيضا في الجزء الثاني من مسلسل “عائلة الحاج نعمان” مع الفنان تيم حسن، وصلاح عبد الله، وسهر الصايغ.

[more_vid id=”bL8PnoMlJHY2SySj46Muw” title=”بعد معرفة مكانه.. الضابط يحيى يتفق مع عواد على العمل معه مُرشدًا” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر