القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

قبل إغلاق «الميركاتو».. يوفنتوس يعرض على برشلونة صفقة تبادلية مثيرة

يسعى نادي يوفنتوس الإيطالي، للتعاقد مع الدولي الكرواتي، إيفان راكيتيتش، من نادي برشلونة، في صفقة تبادلية مثيرة، قبل إغلاق سوق الانتقالات الصيفية، الذي سينتهي مساء غد الاثنين.

وذكرت صحيفة “لاغازيتا ديلو سبورت” الإيطالية، أن يوفنتوس سيعرض على برشلونة صفقة تبادلية للتعاقد مع راكيتيتش، بحيث يختار برشلونة بين إيمري تشان، وبليس ماتويدي، وخوان كوادرادو، ورودريغو بينتانكور، ودانييلي روغاني، وفيدريكو برناردسكي.

وكان راكيتيتش، البالغ من العمر 31 عامًا، ضمن خطط برشلونة لضم نيمار من باريس سان جيرمان بصفقة تبادلية، لكن فشل الصفقة يثير الشكوك حول مستقبل اللاعب الكرواتي.

ولم يعتمد إرنيستو فالفيردي، مدرب برشلونة على راكيتيتش، سوى لمدة 35 دقيقة في أول 3 مباريات للنادي الكتالوني في الدوري الإسباني.

ومن المتوقع أن يتقلص دور راكيتيتش مع برشلونة، بعد التعاقد مع فرينكي دي يونغ، من أياكس أمستردام الهولندي، في سوق الانتقالات الصيفية.

وانضم راكيتيتش إلى برشلونة قادمًا من إشبيلية صيف العام 2014، ولعب مع النادي الكتالوني 269 مباراة، سجل فيها 34 هدفًا، وصنع 37.

وراكيتيتش ليس اللاعب الوحيد من برشلونة الذين يسعى يوفنتوس للتعاقد معه، إذ تردد أن يوفنتوس يريد الحصول على خدمات صموئيل أومتيتي، لتعويض غياب جورجيو كيلليني، الذي سيغيب مدة لا تقل عن 4 أشهر، لإصابته بقطع في الرباط الصليبي.

[more_vid id=”80NNAS6r1iu7BmpNiLOKg” title=”أهداف ومهارات نجم برشلونة راكيتيتش” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر