القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

قائد برشلونة السابق يرد على بيليه بعد إهانة ميسي.. ماذا قال؟

لم يدم صمت قائد برشلونة السابق، أندرياس إنييستا، طويلاً، وردّ على تصريحات أسطورة كرة القدم البرازيلية، بيليه، بشكل “ناري”، بعدما قلل الأخير من نجومية ليونيل ميسي ومهاراته، مطالبًا وسائل الإعلام عدم المقارنة بينهما.

وقال “بيليه”، في تصريحات الأسبوع الماضي، إن ليونيل ميسي لديه مهارة واحدة فقط، تتمثل باعتماده بشكل مبالغ فيه على قدمه اليسرى، وهناك من هو أفضل منه، ولا تجوز مقارنته به، وهو ما بدا غير صحيح بالنسبة لإنييستا، الذي وصف ميسي بأنه “أفضل لاعب في التاريخ”.

واعتبرت وسائل الإعلام الأرجنتينية في حينها، أن تصريحات بيليه تعتبر إهانة لنجمها ليونيل ميسي، وطالبته بالتراجع عن كلامه.

وأكد إنييستا، 34 عاما، ويلعب حاليا في خط وسط “فيسيل كوبه” الياباني، في تصريحات صحفية، إن “ميسي هو أفضل لاعب في التاريخ. ولديه مهارات تسجيل الأهداف بالرأس والقدم اليمنى واليسرى. ولم أر أي شخص يفعل ما يفعله ميسي. وفي كل عام تفوق مهاراته توقعاتي”، وفق ما نقل موقع “جول” الرياضي.

وأمضى إنييستا 14 عاما في برشلونة إلى جانب الأرجنتيني ميسي، ولطالما رافقه في ملعب كامب نو قبل أن يتوجه إلى اليابان، بعد مسيرة حافلة مع الفريق الكتالوني.

كذلك تحدث إنييستا عن عثمان ديمبلي، داعيا إلى منحه مزيدا من الوقت لإظهار قدراته الخاصة ومهاراته، مضيفا أن “اللاعب الفرنسي سيتحسن إذا قدم له الدعم المناسب، ومن المبكر جدا تقييمه الآن”.

وانتقل ديمبلي إلى برشلونة مقابل 105 ملايين يورو، بدون احتساب الحوافز والجوائز، في منتصف أغسطس من العام الماضي، ليصبح بذلك ثالث أغلى لاعب كرة قدم في التاريخ إلى جانب بول بوغبا.

[more_vid id=”7wo9GqJY2TuN11gIzxBMA” title=”ميسي يذهل العالم بـ 10 أهداف خرافية” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر