القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

في ليلة مرعبة .. كيم كاردشيان تتعرض لسطو مسلح في باريس

كانت الليلة الماضية بالنسبة لنجمة تلفزيون الواقع كيم كاردشيان مليئة بالرعب بعد تعرضها لسطو مسلح تحت تهديد السلاح نفذه رجلان مسلحان متنكران بزي رجال الشرطة خلال تواجدها في أحد فنادق باريس.

وقالت إينا تريكيواس، الناطقة الرسمية باسم كيم كاردشيان، في رسالة بالبريد الإلكتروني “لا تزال كيم في حالة صدمة لكنها نجت دون أضرار جسدية”.

وحسب تقرير بثه موقع شبكة CNN التلفزيونية، فإنه يتم الكشف عن أي معلومات بشأن الحادثة إلى الآن، غير أن زوج كيم كاردشيان  مغني الراب كانييه ويست ووالدتها كريس جينير، وشقيقتها كيندال جينر متواجدون في فرنسا لحضور أسبوع الموضة في باريس.

وفيما يبدو أن هذه الحادثة السبب الأساسي وراء مغادرة كانييه ويست بشكل مفاجئ للحفل الذي كان يحييه في مدينة نيويورك في إطار فعاليات مهرجان ” Meadows Music & Arts Festival”، حيث توجه للجمهور معتذرًا على مغادرته الطارئة، قائلًا: “أنا آسف لكن الحفل انتهى”، ثم أوضح أحد القيمين على المهرجان أن مغني الراب غادر بسبب “حالة طارئة عائلية”.

[vod_video id=”uGXRpVSU9IltGEtQ9YxRvw” autoplay=”1″]

وذكرت وكالة فرانس برس أن شرطة باريس أكدت وقوع سرقة لمجموعة من المجوهرات تقدر بالملايين، وإلى الآن يجري تحديد قيمتها الإجمالية.

وذكر موقع Franceinfo أن الحارس الشخصي للنجمة الأمريكية كيم كاردشيان كبلت يداه أثناء وقوع الحادثة، كما كان هنالك خمسة لصوص مسلحين في الحادثة.

وقد التزمت عائلة كاردشيان بأكملها الصمت ولم تنشر أي تعليق أو منشور عبر وسائل الإعلام الاجتماعية منذ صدور تقارير الحادثة، وكذل كالأمر بالنسبة لكيم كاردشيان وزوجها.

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر