القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

في فستان يبرز أنوثتها.. رانيا يوسف تكشف لـ”روتانا.نت” تفاصيل أحدث جلسة تصوير لها

احتلت النجمة رانيا يوسف حديث مواقع السوشيال ميديا، بعدما نشرت أحدث جلسة تصوير لها بعدسة مصور المشاهير محمود عاشور، وكانت ترتدي خلالها ملابس وصفها الجمهور بالجريئة.

ظهرت رانيا في جلسة التصوير مرتدية فستانًا مفتوحًا من الأجناب بلون “بنفسجي”، من تصميم سوشا، وزينت إطلالتها بماكياج أظهر ملامحها الأنثوية بتوقيع علاء التونسي.

وفي تصريح خاص لـ”روتانا.نت” أكدت رانيا يوسف أن جلسة التصوير تلك قامت بتنفيذها منذ فترة، مشيرة إلى أن فكرة جلسة التصوير أو تصميم الديزاين الخاص بها كانت من اقتراح المصور محمود عاشور، فيما أكدت أنها هي من قامت باختيار الفستان الذي ظهرت به بمساعدة مصممه سوشا.

[rotana_image_gallery rig_images_ids=”802343,802344,802345,802346,802347″]

وتابعت رانيا أنها تقضي إجازة عيد الأضحى برفقة أسرتها في مدينة الساحل الشمالي، مشيرة إلى أنها حصلت على إجازة لمدة 10 أيام من تصوير أحدث أعمالها الفنية، وهو مسلسل “آنسة فرح”، على أن تستكمل تصوير أحداثه بعد انتهاء إجازتها، وهو العمل الذي بدأت رانيا تصويره قبل أسبوع، وتتعاون خلاله مع المخرج أحمد الجندي، وهو مقتبس من عمل أمريكي.

فيما قال المصور محمود عاشور في تصريح خاص لـ”روتانا.نت” إنهم كفريق عمل كان يهمهم أثناء تنفيذ جلسة التصوير أن يتصدر محركات البحث (التريند)، وهو الأمر الذي جعله يدقق جيدا في اختيار الألوان المناسبة حتى تتماشى مع بعضها، من حيث لون الفستان والألوان المحيطة به، كما أكد أن جلسة التصوير تلك من ضمن عدة جلسات تصوير قام بتنفيذها مع النجمة رانيا يوسف، إحداها حضرت به إحدى المناسبات خلال الفترة الماضية.

يذكر أن رانيا يوسف انتهت قبل أسبوعين، من تصوير مسلسل “مملكة أبليس”، وهو من تأليف محمد أمين راضي، وإخراج أحمد خالد موسى، ويشارك في بطولة العمل غادة عادل، سلوى خطاب، أحمد داوود، إيمان العاصي، خالد أنور، محمود الليثي، أسماء جلال، نانسي صالح، وضيوف شرف منهم ناهد السباعي وفيدرا، وتنتظر عرض فيلمها “كاس وداير”، التي تتعاون فيه مع المخرج عمرو الدالي، ويشاركها في بطولة العمل باسم سمرة، سلوى خطاب، وليد فواز، وعمرو عابد.

[more_vid id=”3AGJbuNF5dDpPs2W1b57Xw” title=”وصلة غناء لرانيا يوسف مع هذه الفنانة المختفية علي أغنية لـ أم كلثوم” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر