القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

في شهر التسامح.. طارق العلي يعلن إنهاء خلافه مع باسم عبد الأمير

أعلن الفنان طارق العلي عن عودة المياه إلى مجاريها بينه وبين المنتج والفنان باسم عبد الأمير، مؤكدًا أن الأخير عزيز على قلبه وهما أخوه مهما حدث بينهما من خلافات.

وشارك “العلي” جمهوره، عبر حسابه الشخصي على موقع “إنستقرام”، بمقطع فيديو يجمعه بالفنان باسم عبد الأمير، متحدثًا فيه قائلاً: “مشكلتي أنا أحبه، نحن نزعل، نتهاوش بس شفنا بعض أخوان، وهذا كفيله نجله الفنان فهد باسم، أخوي باسم وهل سنة كلها اتصالح وي العالم، موفق حبيبي”، ثم تبادل النجمان التهاني والقبلات بمناسبة شهر رمضان المبارك، ليعلنا إنهاء الخلاف بينهما.

[vod_video id=”3BXWj4ebcWH0ovRTLDWQ” autoplay=”1″]

وعلق طارق العلي، على الفيديو قائلا: “خيركم من بدأ السلام، نبقى أخوه وشهر رمضان شهر التسامح باسم عبد الأمير”.

وكان نشب خلافًا حادًا بين الفنان الكويتي طارق العلي والمنتج باسم عبد الأمير خلال استضافة الأخير في برنامج “اللوبي الرمضاني”، عبر إحدى الفضائيات عام 2018، عندما تحدث الأخير عن عدم وجود كوميديا حقيقية، واصفًا ما يقدم على المسرح بأنه إسفاف ما استدعى الفنان طارق العلي بالرد عليه خلال مداخلته الهاتفية قائلاً: “لا تتحدث بكلام أكبر منك يا باسم”، فما كان من “عبد الأمير” إلا أن رد قائلاً: “انجح في الدراما أولاً ثم تحدث معي”.

ويشارك طارق العلي، في الموسم الرمضاني الحالي بالمسلسل الإذاعي “أزواج ولكن”، من تأليف أمل عبد الله، وإخراج غادة السني، بطولة هند البلوشي، انتصار الشراح، وخالد المظفر ومجموعة من الممثلين الإذاعيين، وهو عمل ذو طابع كوميدي، يطرح عددًا من القضايا والرسائل الاجتماعية.

[more_vid id=”TOuH5t2T83v1d5MDLP4dvg” title=”طارق العلي يبدأ تسجيل أزواج ولكن” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر