إعلان

الموقع الرسمي لمجموعة روتانا

أبرز الأخبار والبرامج والمسلسلات والفيديوهات حسب الطلب

في شهرين ونصف فقط.. تظاهر بالتسول فنجح في امتلاك شقة
break

في شهرين ونصف فقط.. تظاهر بالتسول فنجح في امتلاك شقة

الأحد 25 نوفمبر 2018
07:57 PM بتوقيت السعودية

أقدم رجل يدعى “توم”، ويبلغ من العمر 27 عاما، ويعيش في مدينة برمنغهام ببريطانيا، على التظاهر بالتسول حتى يتمكن من جمع المال اللازم لتوفير سكن خاص له.

وبحسب صحيفة “ديلي ميرور” البريطانية، فإن المتسول المزيف يضع ثيابا مهترئة ويجلس في إشارات المرور على طول طريق مزدحم، ويطلب من المارة المال، حيث كان ينجح في جمع ما يصل إلى 100 جنيه إسترليني يوميا.

وقال “توم”: “ابتعدت عن المنزل وذهبت إلى بيت شباب، كان يضم أكثر من 70 شخصًا، لم أكن أريد أن أكون هناك، ولكني احتجت إلى أموال لإيداعها في شقة خاصة”.

وأضاف: “قررت أن أتسول، فتظاهرت بأنني بلا مأوى، وقمت بتمزيق الجينز الذي أرتديه، وارتديت حذاء مثقوبا، ولففت نفسي في ملاءة، وأخذت أجلس في إشارات المرور، وكان الناس الطيبون يقومون بإسقاط القطع النقدية في الدلو الخاص بي”.

وتابع: “كنت أحصل على 60 جنيها إسترلينيا يوميا كحد أدنى، وفي بعض الأيام كنت أعود إلى السكن ومعي 100 إلى 110 جنيهات إسترلينية، فأخلع الملابس الممزقة، وأخذ حماما ثم أرتدي ملابسي الحقيقية”.

وأوضح أنه بعد شهرين ونصف من التسول نجح في جمع المال اللازم دفعه للحصول على شقة خاصة، وتوقف عن التظاهر بأنه بلا مأوى.

وعن شعوره حيال تضليل الناس، قال: “لقد شعرت بالارتياح لأنني قمت بإيداع رصيدي من أجل شقتي، لكنه كان سيئاً بالنسبة للأشخاص الذين حصلت منهم على المال”.

مشرد يحصل على مكافأة بسبب أمانته ويشتري طعامًا لزملائه

شاهد أيضاً:

الأحد 25 نوفمبر 2018
07:57 PM بتوقيت السعودية