إعلان

الموقع الرسمي لمجموعة روتانا

أبرز الأخبار والبرامج والمسلسلات والفيديوهات حسب الطلب

break

في رحلة بحث كوميدية.. مصطفى خاطر يداعب محمد صلاح بـ”السيكس باكس”

الأحد 09 يونيو 2019
07:12 AM بتوقيت السعودية

أثارت الصورة التي نشرها نجم كرة القدم المصري، ومعشوق جماهير نادي ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح على حسابه بموقع “إنستقرام”، حالة من الجدل بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، حيث ظهر “صلاح”، على أحد الشواطئ، مرتديا “مايوه”، ويمتلئ جسده بالرمال.

وعلق الفنان مصطفى خاطر على صورة محمد صلاح، التي التقطت له، أثناء قضائه الإجازة الصيفية، مداعبا اللاعب العالمي بالقول: “يا محمد أنت مش لاقي السيكس باكس ولا إيه.. طمني؟”

وتعرض محمد صلاح خلال قضائه أيام عيد الفطر المبارك، في مسقط رأسه بمصر، لموقف محرج أثار غضبه، بعدما تجمع الآلاف من أبناء قريته أمام منزله، بشكل أدى إلى منعه من الخروج لأداء صلاة العيد، الأمر الذي دفعه لنشر تعليق غاضب على حسابه بموقع “تويتر”، انتقد فيه إصرار بعض الصحفيين على تتبع أدق أخباره، والإعلان عن وجوده في بلدته.

في الوقت ذاته نشر محمد صلاح، فيديو يتحدث عن حياته، ودور أسرته في النجاحات التي حققها خلال الفترة الماضية، وهو ما علقت عليه الصحف البريطانية، معتبرة أن زوجته وحبيبة طفولته “ماجي” هي سر نجاحه وتألقه.

يشار إلى أن الفنان مصطفى خاطر، شارك في الموسم الرمضاني المنقضي بمسلسل “طلقة حظ”، الذي دارت أحداثه في إطار كوميدي، حول شخص يعاني من مشكلات مع شقيقاته الأربع بسبب زوجته.وشارك في بطولة المسلسل: آيتن عامر، محمود حافظ، أحمد ماهر، محمد أنور، من تأليف إيهاب بليبل، إخراج أحمد خالد أمين.

محمد صلاح ينام على الأرض في طائرة نادي ليفربول

شاهد أيضاً:

الأحد 09 يونيو 2019
07:12 AM بتوقيت السعودية