إعلان

الموقع الرسمي لمجموعة روتانا

أبرز الأخبار والبرامج والمسلسلات والفيديوهات حسب الطلب

في دقيقتين فقط.. الكهرباء تكشف 3 خطوات للاشتراك في خدمة الفاتورة الثابتة

الأربعاء 19 يونيو 2019
07:45 PM بتوقيت السعودية

أعلنت الشركة السعودية للكهرباء أن التسجيل في الفاتورة الثابتة متاح لجميع مشتركي القطاع السكني سواء كانوا مالكين أو مستأجرين، وذلك من خلال قنواتها الإلكترونية أو الهاتف.

وأوضحت الشركة على حساباتها بمواقع التوصل الاجتماعي، أن الهدف من خدمة الفاتورة الثابتة هو التيسير على المشتركين سداد فواتيرهم، حيث يقومون بدفع مبلغ ثابت شهريا على مدار العام، على أن تتم عملية تصفية الفاتورة في نهاية العام.

وهناك 3 خطوات أساسية على الشخص القيام بها للاشتراك في الفاتورة الثابتة، لا تستغرق هذه الخطوات أكثر من دقيقتين، ويتم إجراؤها على موقع الشرطة الإلكتروني www.se.com.sa أو عبر تطبيق الكهرباء على الأجهزة الذكية، أو حتى من خلال الاتصال على الرقم الموحد 920001100.

وتتمثل تلك الخطوات في الضغط على رابط التسجيل للفاتورة الثابتة، ثم إدخال رقم حساب المشترك، لتظهر بعد ذلك قيمة متوسط الاستهلاك الشهري والمبلغ المطلوب سداده بصورة منتظمة شهريا، ليؤكد المشترك بعد ذلك رغبته في الاشتراك بالخدمة، حيث يتم إرسال رسالة نصية على جواله بتأكيد التسجيل في الخدمة.

وأوضحت الشركة أن المشترك يمكنه الاشتراك في الخدمة عبر تطبيق الكهرباء للأجهزة الذكية من خلال اختيار خدمات الفواتير، ثم الضغط على خدمة الفاتورة الثابتة، ثم إدخال رقم الحساب، حيث ستظهر بعد ذلك قيمة متوسط الاستهلاك الشهري، ليوافق المستخدم على الاشتراك، لتصله رسالة نصية على جواله تؤكد اشتراكه.

ويمكن للمستخدم التواصل مع خدمة العملاء عبر الهاتف الموحد للاشتراك في الخدمة، حيث سيطلب منه الموظف رقم الحساب الخاص به وسيبلغه بمتوسط الاستهلاك الشهري والمبلغ المطلوب منه سداده شهريا لمدة عام، ليؤكد المشترك التسجيل بعد ذلك ويتم إرسال رسالة نصية له.

وتتيح هذه الخدمة للمستهلكين الكثير من المميزات، ومنها عدم فصل الخدمة الكهربائية واستمرارها إذا كانت المستحقات الفعلية للاستهلاك الشهري أعلى من المبلغ المطلوب سداده، ويمكن للمشترك تسديد المبالغ الخاصة بتصفية الفاتورة في نهاية العام إذا زادت عن قيمة المبالغ الشهرية التي قام بسدادها، وذلك على أقساط ميسرة ولمدة 12 شهرا.

ولفتت الشركة إلى أن خدمة الفاتورة الثابتة اختيارية للمشتركين السكنيين، حيث يتم حساب قيمتها الشهرية بناء على متوسط كمية الاستهلاك خلال الاثني عشر شهرا التي تسبق التسجيل في الخدمة.

رجل يسير على خطوط الكهرباء ذات الجهد العالي لـ 3 ساعات ولا يصاب بأذى

شاهد أيضاً:

الأربعاء 19 يونيو 2019
07:45 PM بتوقيت السعودية