القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

في حفل مشوار الـ 15 سنة.. تامر حسني يشكر شركاء نجاحه بالاسم.. وعزت أبو عوف مفاجأته

شارك الفنان تامر حسني جمهوره ومحبيه عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديو “إنستقرام” بمجموعة من الصور التي التقطت له خلال حفله الغنائي الذي أحياه أمس احتفالا بمرور 15 عامًا علي مشواره الفني.

[rotana_image_gallery rig_images_ids=”809961,809962,809963,809965,809966″]

وكان الفنان الراحل عزت أبو عوف الحاضر الغائب عن الحفل، حيث ظهر عزت أبو عوف في الحفل على إحدى الخلفيات وراء تامر حسني.

وعلق تامر على الصور وقال: “بشكر كل الجماهير الراقية المحترمة اللي شرفوني حفل ال ١٥ سنة شكراً عشان جمهوري شرفني رغم أنها كانت الحفلة الأكثر جماهيرية في هذا العام كانت الأفضل والأرقى تنظيماً حقيقي شكراً جمهوري المحترم شكراً لنظامكم وحرص كل منكم على الآخر.. بشكر كل منتج ساهم في وجودي واستمراري ابتداءً من مكتشفي الأستاذ الفنان نصر محروس إلى الأستاذ المحترم محسن جابر حتى الأستاذ المحترم سالم الهندي بشكر فريق چيبسي كينجز الأسطوري على مشاركتي عزف أغنية بنت الإيه شكراً أستاذ تامر وجيه شركة إيچيبت كلندر على التنظيم الراقي والرائع”.

وأضاف “شكراً جميع رجال الأمن شكراً لكل عباقرة المسرح أحمد عصام. عاصم السيد. شهير. وليد الحريري. تامر فوزي. مايسة نصر. وفرقتي الموسيقية الغالية أساتذة الموسيقى العربيه شكراً لكل ضيوفي الكرام شركاء مشواري الفني شكراً أستاذ سالم الهندي وشركة روتانا على تكريمكم لي وبالتأكيد تشرفت كل الشرف بالتعاقد معكم مرة أخرى أنتم شركة محترمة بالفعل”..

وتابع “شكراً الأخ المحترم الأستاذ سعيد إمام شرفتني يا غالي وجمهوري مستني وعدك / شكراً رامي مسعد الجندي العملاق المجهول. شكراً هالة عمر المعنى الحقيقي للإخلاص شكراً تامر يحيى مجهود لا نهائي شكراً جميع أفراد th production والشكر الكبير اوي لأمي الغالية اجتهادي ١٥ سنة وعمري كله دعواتك يا أمي كانوا السند والظهر طول مشواري شكراً امي شكراً أبي الغالي لولاكم مكنتش هبقى هنا. شكراً أخي الأكبر حسام حسني لكل مجهودك معايا من وانا صغير”.

وأنهي تعليقه قائلا “شكراً زوجتي الفاضلة بسمة بوسيل على دعمك الشديد والدائم شكراً للأسرة الكريمة لزوجتي شكراً أولادي عشان بتجروا وتدعولي كل يوم قبل ما اخرج من البيت انا عايش عشانكم ونفسي تفتخروا بيا في يوم من الأيام لكل اللي بيقرأوا البوست ربنا ينصركم ويفرح قلوبكم بكل أحلامكم كبرتوا قدامي وكبرت قدامكم وبيكم يارب كلكم في نجاح وستر”.

يذكر أن تامر حسني ينتظر عرض فيلمه الجديد “الفلوس”، الذي يشارك في بطولته زينة، خالد الصاوي، عائشة بن أحمد، علي ربيع، وويزو، ومن تأليف محمد عبد المعطي، وإخراج سعيد الماروق.

[more_vid id=” MHg1TynlHjqhW2msrVFRg” title=”تامر حسني خارج الخدمة مؤقتًا” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر