القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

في حفل أسطوري.. المصمم العالمي إيلي صعب يحتفل بزفاف نجله

احتفل المصمم العالمي إيلي صعب بحفل زفاف ابنه إيلي جونيور على كريستينا مراد، في حفل أسطوري أقيم بالعاصمة اللبنانية بيروت.

وشهد الحفل، حضور نخبة من كبار الشخصيات والمشاهير من بينهم: عاصي الحلاني، ونانسي عجرم، وإليسا، وهيفاء وهبي، إضافة إلى مجموعة من العارضات العالميات بينهن سارة سامبايو.

[vod_video id=”Cj6MtWC6x70bMzxAoeUm0g” autoplay=”1″]

وأطلت العروس بأكثر من إطلالة، بالبداية تألقت بفستان ملكي، صممه خصيصا لها حماها إيلي صعب، وتميز بحبيباته البرّاقة والساحرة وتطريزات لامعة زينت فستان الأحلام بالكامل الذي تميز بمزيج قصة الياقة العالية وقصة الصدر على شكل قلب، لتبدو “كريستينا” كالأميرات، خصوصاً مع أكسسوار الرأس الساحر والطرحة الطويلة.

[rotana_image_gallery rig_images_ids=”792927,792928,792929,792930,792931,792932,792933,792934,792935″]

وأكملت العروس إطلالتها الفخمة، بارتداء قرط ماسي مع اعتمادها على مكياج ناعم أبرز تفاصل ملامحها وجمالها، تحت إشراف خبير التجميل بسام فتوح، أما شعرها فاهتم به مصفف الشعر وسيم مرقص.

وارتدت العروس فستان زفاف آخر باللون “الأوف وايت” الغامق، مرصع بالحبات الذهبية اللامعة، كما اعتمدت أيضا على الطرحة الطويلة.

وكانت التقارير الصحفية، كشفت أن حفل زفاف إيلي صعب جونيور أقيم على 3 ليالِ متواصلة، في البداية احتفل بحفل عشاء ضخم على شرف الزواج جمع الأهل والأصدقاء، وبعدها عقد القران، ثم سهرة الزفاف في فقرا كلوب، وكانت سهرة صاخبة بالموسيقى والحضور والأجواء الاحتفالية المميزة.

واحتضن منزل إيلي صعب في فقرا، اليوم الثالث من ليالي الزفاف، بلمسة فريدة بين الطبيعة والسماء، وهناك استمتع المدعوون بمشاهدة غروب رائع.

[more_vid id=” 48NM7d9lpb9x39wxGnycCQ” title=”عاصي الحلاني في مهرجان موازين” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر