القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

في برنامج “كورة”: سفير المملكة في “ماليزيا” نجح في تأمين لاعبيه وجماهيره بعد اقتحام الملعب

أشاد الإعلامي “تركي العجمة” بسرعة تدخل السفير السعودي في “ماليزيا” لإجلاء الجماهير السعودية من مدرّجات ملعب مباراة المنتخب السعودي ونظيره الماليزي بعد اقتحام الأولتراس الماليزي للملعب والقيام بأعمال شغب بإشعال الألعاب النارية بعد تدخل قوات الأمن وإخلاء الملعب واضطرار حكم المباراة لإنهاء المباراة حرصاً على حياة اللاعبين .

وأضاف “العجمة” خلال برنامجه “كورة” المذاع على فضائية “روتانا خليجية” إنّ السفير السعودي أشرف على تجميع الجماهير السعودية تحت مظلة المقصورة الرئيسية ومن ثم إخراجهم تحت مظلة أمنية ماليزية بإشرافه شخصياً مشدداً على أنّ هذا هو دور الدبلوماسي المخلص لوطنه والذي يقوم بعمله على أكمل وجه .

ومن ناحية أخرى أكّد العجمة أنّ أعمال الشغب في مباراة الأمس كانت منظمة ومدبرة وتهدف لتوصيل رسالة غضب من الجماهير الماليزية لاتحادها اعتراضاً على تراجع نتائج منتخبها مؤخراً ، وأنّهم اقتحموا الملعب ليُحرجوا الاتحاد الماليزي أمام الجميع ، مشيراً إلى اعتذار الجماهير للاعبين والحكام والسعوديين على اقتحامهم للملعب ولكنهم كانوا يسعون لتسجيل اعتراض على مستوى فريقهم .

صرّح المُتحدث الإعلامي لإمارة منطقة مكة المكرمة سلطان الدوسري، بأن الجهات الأمنية باشرت صباح اليوم الأربعاء حادثة اعتداء جبان أثناء حضور القنصل الفرنسي لمناسبة

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر