القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

في برنامج “كورة”: اعتذار اتحاد الكرة لنادي “الأهلي” اعتراف صريح بالخطأ


قال المحلّل الرياضي “طارق التويجري”، معلّقاً على بيان الاتحاد السعوديّ الذي صدر اليوم في قضية اللاعب “سعيد المولد” إنّ الخطأ الذي حدث في هذا البيان كبير جداً.

وأضاف “التويجري”، خلال حواره مع الإعلامي “تركي العجمة” ببرنامج “كورة” المذاع على فضائية “روتانا خليجية”، أنّه حسب ما يرى أن المسؤول عن خطأ بيان الاتحاد السعودي في الخطاب المرسل للاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” هو “خالد شكري”، سكرتير لجنة الاحتراف.. لافتاً إلى أنّه ليست مهمة رئيس وأعضاء لجنة الاحتراف الاجتماع من أجل تمرير خطاب الاتحاد.

ومن جانبه قال المحلل الرياضي “عبد العزيز السويد” إنّ ما حدث اليوم في بيان الاتحاد خطأ في خطأ، وأنّ اعتذار الاتحاد لنادي “الأهلي” اعتراف منه بالوقوع في الخطأ تجاهه، لافتاً إلى أنّه وفقاً للأحدث السابقة وتغريدات “البرقان”، رئيس لجنة الاحتراف عبر “توتير” دائماً فيما يخص بطاقات اللاعبين، تؤكد أنّ كلّ الأوراق تمرّ عليه كرئيس.

وأضاف “السويد” أنّه كان يجب على اتحاد الكرة السعودي أن يطالب نادي “الاتحاد” بترجمة الخطاب المرسَل منه للفيفا وتلخيصه، لأنّ دوره لا يقتصر فقط على تمرير خطاب النادي للفيفا، بل كان يجب التدقيق فيه وسؤاله عن اتهامه لنادي “الأهلي” بتحريض اللاعب قبل إرسال خطابه للفيفا.. مشيراً إلى أنّه إذا أقرّ اتحاد الكرة بخطأ “خالد شكري” سكرتير لجنة الاحتراف فلابد من مساءلة المنظومة بالكامل.

“مثل الحلم”…كان هذا تصريح رئيس فرقة الكورونا الأندونيسية علوي الكاف، بعد علمه بدعوة معالي المستشار تركي آل الشيخ لهم للسفر إلى المملكة. وأشار إلى
صرّح المُتحدث الإعلامي لإمارة منطقة مكة المكرمة سلطان الدوسري، بأن الجهات الأمنية باشرت صباح اليوم الأربعاء حادثة اعتداء جبان أثناء حضور القنصل الفرنسي لمناسبة

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر