القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

في برنامج “سيدتي” :سفيرات غوغل السعوديات يحكين تجربتهن العالمية


قالت “سديم المري” أحد أعضاء الفريق النسائي لغوغل وقائده إنّه تم قبولها سفيرة في غوغل عندما قامت الشركة بفتح التسجيل الإلكتروني واجتازت الاختبار المطلوب خلال التسجيل ، ثم تم قبولها كأصغر سفيرة عام 2014 ـ 2015 .

وأضافت “المري” خلال حوارها ببرنامج “سيدتي” المُذاع على فضائية “روتانا خليجية” أنّ أعضاء الفريق طلاب بكلية الحاسب تم تحديدهم من خلال مقابلة شخصية لمعرفة مهاراتهم ، لافتةً إلى أنّ الصعوبات التي تواجههم هو أنّ الجميع يعتقد أنهم مسوقون لشركة غوغل ولكن الحقيقة أنّهم يقدّمون المساعدات ويساهمون في غرس المهارات بسوق العمل .

وأشارت إلى أنّ هناك أهدافاً للفريق منها تطوير التطبيقات ومساعدة التقينين على استخدام المهارات التقنية في سوق العمل وأيضاً برنامج تطويري للأطفال ونصحت السعوديات بالتعلّم وعدم وضع حدود للطموحات .

ومن جانبها قالت “موضي العود” مستشار سُفراء غوغل في الشرق الأوسط إنّه تم تسمية الفريق “جي تيم الرياض” لأنّ جميع الأعضاء الذين تم اختيارهم من غوغل من الرياض .

وأضافت “العود” أنّ الجزء الأهم في الاختيار كان اهتمام الفتاة بالانضمام من أجل عمل شيء جديد ، ، وفي المقابل تُقدّم للناجحات استشارات وتدريبات حول كيفية تطوير معرفة الفتيات للأشياء التقنية ، لافتةً إلى وجود صعوبات نتيجة الدعم الضعيف .

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر