القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

في برنامج “سيدتي”: المجالس البلدية فرصة تاريخية للمشاركة في التغيير

قالت الدكتورة “غادة غزاوي”، ناخبة وسيدة أعمال، إن الإعلام يقوم بدور كبير للتوعية بأهمية المشاركة في انتخابات المجالس البلدية بدورتها الثالثة بمختلف وسائل الإعلام، خاصة الحملة الضخمة على مواقع التواصل الاجتماعي، التي تشدد على ضرورة المشاركة في الانتخابات للمساهمة في بناء الوطن.

وأضافت “غزاوي”، خلال حوارها ببرنامج “سيدتي”، المذاع على فضائية “روتانا خليجية”، أن المرأة هي الفئة الأكثر تحمساً للمشاركة في انتخابات المجالس البلدية، لأنه حدث تاريخي أن تشارك المرأة السعودية في الانتخابات سواء كناخبة أو كمرشحة، مطالبة بضرورة اغتنام الفرصة والمساهمة في التغيير للأفضل.

وأكدت أنها مترددة في مسألة الترشح في الانتخابات، لأنها لم تشعر حتى الآن بأن لديها ما تقدمه للوطن، لأن هذا المنصب مسؤولية وطنية ومجتمعية كبيرة، مشيدة بالشخصيات النسائية المرشحة حتى وصفتهن بالقويات.

وطالبت الشباب والبنات باستغلال الفرصة والمشاركة في بناء الوطن وتحمل المسؤولية، خاصة أن فئة الشباب بالتحديد نادت كثيراً بمنحها الفرصة للتغيير، مشددة على أن الكثير من الناس يجهلون دور المجالس البلدية وأهميتها في تطوير المجتمع وتنميته، وتأثيرها على قرارات الحكومة بشكل عام.

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر