القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

في العشرينيات .. هذه الأشياء يجب أن تفعلها

في العشرينيات من عمرك قد لا تشعر بالحاجة إلى التفكير والنظر في الحياة التى ستكون في الثلاثينيات والأربعينيات، ولكن يبدو أن هناك بعض الأشياء التي يجب أن تفكر فيها قبل فوات الأوان، بحسب موقع “رديت” الأمريكي.

ورغم عدم وجود دليل واحد للحياة مستقبلاً، فإن هناك بعض النصائح المفيدة التي تنطبق على الجميع، عليك القيام بها في العشرين لتجنب الندم في وقت لاحق من الحياة، وهي كالآتي:

1- اختيار الزواج: إذا تزوجت فمن الأفضل أن يكون الشخص الذي سوف تتزوجه / تتزوجينه صديقًا لك، يشاركك فلسفة مشتركة في الحياة، وقيمًا وأهدافًا مشتركة في المستقبل، ولا يكون الاختيار بحسب الشكل أو الجمال فقط.

2- الحفاظ على الصحة: عن طريق تناول الطعام الجيد، وممارسة عادات صحية سليمة مثل لعب الرياضة والتمارين، ورعاية الأسنان، والمحافظة على الصحة العقلية والأعصاب، فالعادات الصحية في وقت مبكر تعتبر استثمارًا مفيدًا لك في مستقبلك وبحلول الثلاثينيات والأربعينيات من العمر، وهو الوقت الذى تبدأ فيه قدراتك تتراجع.

3- توفير المال: من المفيد والجيد البدء في توفير المال في سن العشرين حتى وإن كانت نسبة بسيطة وصغيرة من أموالك أو من دخلك كل شهر في حسابك المصرفي، فإنك سوف تكون في حاجة إليها بعد 10 أو 20 عامًا.

4- استثمار الوقت: من المفيد استثمار الوقت خاصة في فترة العشرينيات، وفي شيء مفيد مثل تطوير الهوايات واستثمار الوقت في أنشطة خارج العمل عن طريق اهتمامات مختلفة، في أشياء تجد الارتياح فيها، مثل القراءة أو الرسم أو التعلم.

يمكنك أيضاً مشاهدة : بالفيديو.. علاج فعال للسعادة مع رامي عياش

[vod_video id=”EVDVSDMDN3U9X9MU9O7g” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر