إعلان

الموقع الرسمي لمجموعة روتانا

أبرز الأخبار والبرامج والمسلسلات والفيديوهات حسب الطلب

في أول تصريح بخط يدها.. أنغام تهدي زوجها هذه الرسالة
break

في أول تصريح بخط يدها.. أنغام تهدي زوجها هذه الرسالة

الإثنين 25 فبراير 2019
11:18 PM بتوقيت السعودية

في أول تصريح مكتوب لها، كشفت النجمة أنغام عبر حسابها الشخصي على موقع إنستقرام، عن زواجها من الملحن أحمد إبراهيم، وذلك بعد انتشار العديد من الأخبار عبر مواقع التواصل الاجتماعي حول زواجهما.

وأهدت أنغام رسالة تهنئة لزوجها بهط يدها، وعلقت عليها قائلة: “لأول مرة أكون سعيدة إن في حد سمح لنفسه يسرق شيء خاص بيا وبحياتي الخاصة، ويسربه لأنه أعطاني الفرصة إني أعبر مرة تانية عن حبي واحترامي لزوجي وعلنا”.

في أول تصريح بخط يدها.. أنغام تهدي زوجها هذه الرسالة

وأضافت: “وبالمرة أكتب الكلام مرة تانية بخط حلو عشان، أنا خطي وحش أوي.. واليوم ده كان من أحلي أيام حياتي، يوم ميلادك يا أحمد ٢/٩، وفي نفس اليوم استلمنا ماستر ألبومي الجديد (حالة خاصة جدا)”.

وأردفت: “كل سنة وأنت غالي وكبير وحبيب وأقرب الناس لقلبي، وحب عمري يا أحمد، وكل سنة وأنت سندي أول يوم ميلاد مع بعض، ومش آخر بإذن الله (بحبك أنغام) وشكرا مرة تانية للحرامي”.

وطرحت النجمة أنغام ألبومها الجديد الذي يحمل اسم “حالة خاصة جدًا”، وضم 14 أغنية تعاونت فى 6 منها مع زوجها الموزع أحمد إبراهيم، وضم الألبوم أغاني: “هتقول لربنا إيه”، حالة خاصة جدا، على حسك فى أيامى، ولا دبلت، نزوة، بتوصفني بتكسفني”.

وتعاونت في الألبوم مع العديد من الشعراء والملحنين منهم: أحمد إبراهيم، أمير طعيمة، أحمد زعيم، محمد حمزة، عصام حسني،، مصطفى العسال، كريم أسامة، تامر عاشور، وليد فايد، أحمد المالكي.

أنغام تشوق جمهورها لجديدها مع روتانا!

شاهد أيضاً:

الإثنين 25 فبراير 2019
11:18 PM بتوقيت السعودية