إعلان

الموقع الرسمي لمجموعة روتانا

أبرز الأخبار والبرامج والمسلسلات والفيديوهات حسب الطلب

فيراري
break

فيراري تتصدّر سيارات العالم بـ 52 مليون جنيه إسترليني

السبت 02 يونيو 2018
03:19 PM بتوقيت السعودية

أصبحت سيارة “Classic Ferrari 250 GTO” أغلى سيارة في العالم بعد بيعها بمبلغ 52 مليون جنيه إسترليني (70 مليون دولار)، حيث قال مؤرخ الـ”فيراري” الشهير “مارسيل ماسيني” الذي وصف السيارة بأنها واحدة من أفضل ثلاث أو أربع شركات “GTO” في العالم، إنه تم شراؤها من قبل رجل أعمال أمريكي، وهي واحدة من 36 سيارة فقط تمت صناعتها من قبل شركة السيارات الإيطالية.

إعلان

وأضاف “ماسييني” أنه يتوقع أن يتم بيع تلك السيارة بمبلغ 100 مليون دولار في غضون خمس سنوات، طبقا لما ورد في تقرير لموقع “ديلي ميرور” اليوم.

ظلت ألمانيا هي المقر الرئيسي لسيارات الفيراري لعدة سنوات، قبل أن تظهر في جميع أنحاء العالم، ويعد هذا النموذج من السيارات الفيراري والذي يعرف باسم “250 GTO – The Holy Grail” هو أحد أفضل طرازات السيارات الفيراري، فقد فازت في سباق فرنسا للدراجات عام 1964، واليوم تعد سيارة الفيراري الكلاسيكية أغلى سيارة في العالم.

سيارة فيراري 250 GTO هي الأكثر طلباً بعد السيارات الكلاسيكية بسبب مزيجها المثالي بين المظهر والندرة والأداء، حيث سبق أن تنافس هذا الطراز في سلسلة من السباقات بما في ذلك تسلق الصخور، وسباقات المسارات الطويلة.

Miss R أسرع سيارة كهربائية في طور التجربة

شاهد أيضاً:

السبت 02 يونيو 2018
03:19 PM بتوقيت السعودية