إعلان

الموقع الرسمي لمجموعة روتانا

أبرز الأخبار والبرامج والمسلسلات والفيديوهات حسب الطلب

break

فيديو.. 2.4 مليون لؤلؤة تزين فستان زفاف نجمة بوليوود “بريانكا شوبرا”

الأربعاء 05 ديسمبر 2018
12:54 PM بتوقيت السعودية

يمثّل فستان الممثلة الهندية العالمية “بريانكا شوبرا”، حالة فريدة من نوعها، ومميزة للغاية، ومبهرة لمحبات الأزياء، لما حمله من معانٍ تجاوزت الجمال والأناقة، حيث استغرق لصناعته 1826 ساعة عمل.

مصمم الفستان وهو الأمريكي، “رالف لورين”، تمكن من تقديم تحفة راقية لملكة بوليوود، ذات الـ36 عاما، حيث تضمن الكثير من اللمسات الرومانسية، التي تشير إلى حب الزوجين وحياتهما معا.

وتعاونت “بريانكا”، وزوجها “نك جوناس”، 26 عاما، مع “رالف لورين”؛ لتصميم فستانها وبدلته، لحفل زفافهما في جودبور بالهند، وهو ما أسفر عن بعض التفاصيل الواضحة من النظرة الأولى للفستان، مثل: التطريز اليدوي، وطول الطرحة الهائل، الذي وصل إلى 75 قدما (23 مترا)، وعدد هائل من اللؤلؤ، وصل إلي 2.4 مليون لؤلؤة.

وبالإضافة إلى الورد واللآلئ المطرزة في الفستان، فهناك أيضًا قطعة دانتيل، من فستان والدة الزوج، السيدة “دينيس جوناس”، ليحمل دليلا على حبها لأم زوجها، كما أن هناك كلمات مطرزة كذلك في الفستان، وهي الاسم الكامل لزوجها، نيكولاس جيري جوناس، وتاريخ الزفاف، بالإضافة إلى أسماء والديها “مادا” و”أشوك”، وأيضًا الكلمات التالية: “الأسرة، والأمل والتعاطف، والحب”.

“نك” أيضا كان له نصيب من القطع المخفية في بدلته، حيث احتوت على قطعة دانتيل من نفس فستان “بريانكا”، مخيطة في طية صدر السترة، وكلمة “حياتي”.

وكان اختيار “رالف لورين”، لتصميم ملابس العروسين، أيضا، له معنى خاص للزوجين، بعد أن صمم لهما أزياء حفل “ميت غالا 2017″، وهو الحدث الذي تقابلا فيه، وبدأت قصة حبهما، ولم يصمم “لورين” فساتين زفاف في حياته سوى 3 فقط، وكانوا جميعا لأفراد عائلته، ما حمل معنا خاصا جدا للزوجين.

لاحقا، ارتدت “برياناكا”، لينغا حمراء، وهو زي الهندي التقليدي من قبل المصمم “سابياساشي موخرجي”.

استعدادات بريانكا شوبرا لزفافها حفل ملكي ثالث بنهاية العام

شاهد أيضاً:

الأربعاء 05 ديسمبر 2018
12:54 PM بتوقيت السعودية