القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

فيديو يوثق لحظات مروعة لمحاولة رجل قتل زوجته بالسم

حاول رجل قتل زوجته بوضع السم في القهوة، لكي يتخلص من إزعاجها، لكنها كشفت حيلته بعدما شكت في أمره، ووضعت كاميرات المراقبة بالمنزل.

ووفقًا لموقع “أوديتي سنترال”، نشبت خلافات كبيرة بين “تريز كوزلوفسكي” وزوجها “براين”، جعلتها تتقدم بطلب للطلاق لكنها قررت الاستمرار في العيش معه.

وقرر “براين” أن يتخلص من زوجته وإزعاجها له، بوضع جرعات من حبوب “ديفنهيدرامين”، التي تستخدم بشكل رئيس لعلاج الحساسية والأرق، وأظهرت لقطات فيديو للزوج، وهو يكسر عدة أقراص ويضعها في قهوة زوجته.

[vod_video id=”WYvBEjgrtlTrb2d79N5QwA” autoplay=”1″]

وقالت الزوجة: “براين حاول قتلي لكي يعيش حياة مريحة بعيدًا عن إزعاجي له، وشعرت ببرد شديد، وسقطت، وبكيت، وكنت بالكاد أتحرك”.

وعندما تم إبلاغ الشرطة، وجدت أن القهوة التي صنعها لها تحتوي على 127 ملم من عقار “ديفينهيدرامين”، وهو ما جعل الزوجة تعاني فقط من أعراض غريبة مثل: التعب والغثيان وعدم وضوح الرؤية.

وحُكم على براين بالخضوع لمراقبة السلوك لـ5 سنوات، ووضعه في السجن لمدة شهرين، واستنكر المدعي العام إريك سميث الحكم قائلا: “من الغريب أن يعاقب الشخص الذي يرتكب جريمة متهورة كهذه، ويعرض زوجته للخطر ينال تلك العقوبة الخفيفة، إنه أمر لا يصدق بالنسبة لي”.

[more_vid id=”Bch7Zcq3nG0HaYId1uKReA” title=”فتاة تتحول بشرتها للون الأسمر كعقاب تثير غضب عالمي” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر