القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

فيديو يكشف.. هل يعود الثنائي مي حلمي ومحمد رشاد؟

شاركت الإعلامية مي حلمي جمهورها، عبر حسابها الرسمي على “إنستقرام”، بمقطع مصور من كواليس حلقة برنامجها على إحدى محطات الإذاعة المصرية، وهي منسجمة مع أغنية “حتة بسكوت” لخطيبها السابق محمد رشاد، وأثار هذا المقطع تساؤل الكثيرين حول عودتهما.

[vod_video id=”nZ2XqjIdErorizD8laqLmA” autoplay=”1″]

وعلقت “مي” على المقطع المنشور وقالت: “وسوف أترككم إلى مخيلتكم وحرية التخمين، عشان بطبعنا فضوليين وبنفهم كل حاجة والعكس وأي كلمة بتتقال بتتصدق، حتي لو ما سمعتش وما شوفتش، بس المهم إن غيرك قال فيبقي صح.. انظر بعقلك فإن العين كاذبة واسمع بقلبك فإن السمع خوان، ولا تقل كل ذي عين له نظر. هتفرج على كومنتاتكم كومنت كومنت تعليق تعليق يا علب بسكوت.. وسوف أضحك في صمت”.

يذكر أنه خلال الأيام الماضية، وجه أحد متابعي “مي” تساؤلا لها عن علاقاتها بمحمد رشاد وأجابت قائلة: “احترت معاكم أداري على شمعتى ولا أجيبكم تطفوها معايا”.

ويشار إلى أن حفل زفاف مي حلمي ومحمد رشاد، أُلغي قبل ساعات من موعده، وانصرف الجميع في ظروف غامضة لم يكشف عن أسبابها أي من العروسين بشكل رسمي حتى الآن، بعد أن كان مقررًا إقامة الحفل في أحد فنادق القاهرة الكبري في 20 أكتوبر الماضي.

[more_vid id=”HNA8lWNVGd7IljRZG3GQuQ” title=”عرب وود.. إلغاء حفل زفاف محمد رشاد ومي حلمي قبل موعده بساعات” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر