إعلان

الموقع الرسمي لمجموعة روتانا

أبرز الأخبار والبرامج والمسلسلات والفيديوهات حسب الطلب

نيمار
break

فيديو.. “نيمار” يفقد أعصابه ويضرب مشجعًا

الأحد 28 أبريل 2019
08:14 AM بتوقيت السعودية

أظهر مقطع فيديو، لاعب كرة القدم البرازيلي، نيمار، وهو يفقد أعصابه ويضرب أحد المشجعين، بعد الخسارة النهائية لفريقه أمام فريق رين في نهائي كأس فرنسا.

وبحسب موقع “ديلي ميل” البريطاني، قد يتورط مهاجم باريس سان جيرمان بسبب فعله العنيف في عقوبة، لاسيما وأن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم أوقف “نيمار” بالفعل بتصرفه الغريب، ويبدو أنه تسبب في متاعب أكثر مما كان يعتقد.

مقطع الفيديو المتداول على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، يوثق ضربة “نيمار” للمشجع أثناء تتويج فريق “رين” بالميداليات، ويبدو أن مشجع الفريق ألقى على مسامع لاعبي سان جيرمان بعض الكلمات اللئيمة والمستفزة أثناء صعودهم المدرجات لاستلامهم الميداليات الفضية، ويظهر ذلك من نظرة اللاعبين إليه، إلا أن الوحيد الذي لم يتمالك أعصابه كان “نيمار” حيث وجه لكمة إلى ذقنه ثم سار بعيدا بسرعة.

صدر قرار الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، بإيقاف المهاجم ثلاث مباريات في دوري أبطال أوروبا، ولا توجد معلومات بعد عما إذا كان سيتم زيادة العقوبة.

وعلق مشجعو “سان جيرمان” على فعل “نيمار” قائلين: “إنه وصمة عار”، كما أنه أثار استهجان جماهير كرة القدم الفرنسية والعالمية.

ولم يلعب “نيمار” بسبب إصابته، وخسر باريس سان جيرمان نهائي كأس فرنسا أمام رين، مساء أمس السبت، بركلات الترجيح بنتيجة 5-6، بعدما انتهى الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

نيمار يرش الملح على اللحم

شاهد أيضاً:

الأحد 28 أبريل 2019
08:14 AM بتوقيت السعودية