القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

فيديو.. مقص واحد لا يكفي.. يستخدم 27 مقصا لحلق شعر زبائنه

شاهدنا الكثير من الأدوات الغريبة لقص الشعر خلال الفترة الماضية، فمن قص الشعر بالفأس إلى القص بالنار والقص بالساطور، إلى أن رأينا هذا الشاب الباكستاني الذي لم يعتمد أداة غريبة في قص شعر زبائنه، ولكنه يعتمد عددا مبالغا فيه من المقصات في القيام بذلك.

“محمد عويس”، حلاق باكستاني، فقد والده وهو في عامه العاشر، ونظرا لكونه الابن الأكبر بين ستة أشقاء حمل مسؤولية الأسرة على عاتقه.

[vod_video id=”8oSY2Mt92SEbZ2fnFZeg” autoplay=”1″]

قرر “عويس” العمل كحلاق، هذا الأمر الذي واجهته عائلته بالرفض، نظرا للصورة السلبية المأخوذة عن تلك المهنة في جنوب آسيا، حيث يراها الجميع مهنة متواضعة وغير مرغوب فيها.

صمم “عويس” على رأيه في العمل كحلاق، حيث كانت تستهويه قصات شعر المشاهير، فسافر للتدريب والعمل إيطاليا، ليعود إلى موطنه ويفتتح صالون خاص به قبل 6 أشهر.

[rotana_image_gallery rig_images_ids=”688175,688176,688177,688178,688179,688180,688181,688182,688183,688184″]

لم يذهب الكثيرون إلى صالون “عويس” في بداية افتتاحه له، واستمروا على ذلك لمدة شهرين، إلى أن بدأ الجميع بالتوافد عليه، لطريقته الغريبة في الحلاقة، حيث يمسك في يديه 27 مقص يقص بهم جميعا شعر زبائنه.

دائما ما يكون الصالون ممتلئا بالزبائن الذين ينتظرون بصبر دورهم لتجربة مهارات “عويس” غير العادية، فيجلس الواحد منهم بين يديه لمدة 30 دقيقة قبل أن يقوم بقصة شعر مفضلة يدفع مقابلها 3 جنيهات إسترلينية.

[vod_video id=”mf66d6iHvc0vJz063GwKw” autoplay=”1″]

وقال “عويس”: “توافد الزبائن على الصالون الخاص بي ومشاهدتهم لي أثناء العمل يعطيني شعورا بالفخر بأنني قادر على القيام بشيء مختلف عن الآخرين، فهناك الكثير من الناس متحمسون لتجربة تقنية قص الشعر الفريدة الخاصة بي”.

وأضاف: “أنا متحمس جدا لعملي، لقد كافحت بشدة لسنوات عديدة لإتقان مهاراتي، فبدأت باستخدام مقصات متعددة لحلاقة الشعر منذ خمس سنوات، في البداية استخدمت سبعة أزواج من المقصات حتى وصل العدد الذي استخدمه إلى 27 مقصا”.

واعترف “عويس” بأن وظيفته ليست سهلة، وأنه يتوخى الحذر أكثر من اللازم، بينما يحتفظ بالمقصات الحادة بعناية بثلاثة أصابع.

وتابع: “اليوم يشعر كل فرد في عائلتي وجميع أقاربي وأصدقائي بالفخر بي، ولذا أطلب من كل هؤلاء الآباء الذين لا يدعون أطفالهم يعملون في الحلاقة أن يتركوهم يعملوا ما يحبون”.

[more_vid id=”8oSY2Mt92SEbZ2fnFZeg” title=”ردة فعل طفل بعد تظاهر الحلاق بقطع أذنه.” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر