القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

فيديو مروع.. هليكوبتر تنقذ امرأة غارقة في الوحل بكارثة سد البرازيل

نشرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، فيديو مروع لإنقاذ امرأة برازيلية تم سحبها من الطين بواسطة فريق الإنقاذ المصحوب بالمروحية، بعد انهيار سد في البرازيل، وهو الحادث الذي أسفر عن مقتل 40 شخصاً وفقدان أكثر من 300 آخرين.

وتظهر اللقطات العمال وهم يسحبون المرأة من الوحل، بينما يبحث المنقذون بنشاط عن الناجين، حيث هبطت المروحية بشكل خطير وكادت تلامس الأرض، فيما نزل المنقذون وانتشلوها وهي في حالة إعياء شديدة.

[vod_video id=”BtKCgGjFR2yI8UZCTFrQ” autoplay=”1″]

وانهار السد الذي تديره شركة التعدين في فالي في وقت مبكر من بعد ظهر يوم الجمعة، وتم إجلاء السكان من المنازل في بروماندينهو بولاية ميناس جيرايس، حيث من المتوقع أن ترتفع حصيلة القتلى في أسوأ كارثة تشهدها البلاد منذ عام 2015.

وقال مسؤولون إن طائرات هليكوبتر نقلت أشخاصا غطوا في الوحل من منطقة الكارثة ومن بينهم امرأة مصابة بكسر في الفخذ، وكانت من بين ثمانية مصابين آخرين نقلوا إلى المستشفى.

ومن جهته عقد الرئيس “يائير بولسونارو” اجتماعًا طارئًا لمناقشة كيفية التخلص من الكارثة، فيما أصدرت شركة فالي بياناً رثت فيه الضحايا، وأعربت عن أسفها تجاه ما حدث، مشيرة إلى أنها تبذل جهدها للمساعدة في مساعدة المتضررين.

[more_vid id=” DSKOe90S5qduJIEOCaBvQ” title=”كارثة انهيار سد في البرازيل تخلف مئات الضحايا” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر