القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

فيديو مروع.. لحظة انهيار خشبة مسرح تحمل مئات الأطفال

سجل مقطع فيديو مروع للحظة إنهيار خشبة مسرح في الصين أمس، ما أدى إلى مقتل طفل في الثالثة عشر من عمره، وإصابة 14 طفلا آخرين.

وذكر تقرير نشره موقع “نيوز فيرست” أن مقطع الفيديو المنتشر على وسائل التواصل الإجتماعي، يسجل لحظة انهيار مسرح “غولدن دافوديل” للفنون الأدائية في مقاطعة تشانغتشو، غرب الصين، وبأن الحادث وقع فور انتهاء تجربة أداء لعدد من الأطفال.

[vod_video id=”orIV6cw4BcQtn8xMGy0S6w” autoplay=”1″]

خلال الفيديو، يظهر عدد كبير من الأطفال متجمعين على خشبة المسرح بعد انتهاء تجربة أداء قبل أن يسقط الجزء الأوسط من خشبة المسرح فجأة ويسقط عدد كبير من الأطفال، ما أسفر عن مقتل طفل وإصابة 14 آخرين بجروح.

[rotana_image_gallery rig_images_ids=”769928,769929″]

وبعد لحظات، شوهد المتفرجون وهم يندفعون نحو المسرح في محاولة لإنقاذ الأطفال الذين سقطوا مع انهيار خشبة المسرح، كما استغرق فريق الإطفاء نحو 20 دقيقة في مساعدة الأطفال، وقال رجال الإطفاء إن 3 من المصابين الأربعة عشر في حالة خطيرة.

ووفقًا للمعلومات، فقد احتجزت السلطات 3 موظفين في إذاعة “كونمينغ كوشن” الثقافية، التي استضافت هذا الحدث، بينما تشير النتائج الأولية إلى أن المسرح كان مزدحمًا بالعديد من الأشخاص إضافة إلى كونه قديمًا جدًا، طبقًا لتصريحات أحد منظمي الحفل.

[more_vid id=”Tll5uJ6q6wA1qbWWIW0eQ” title=”مدينة سويسرية مهووسة بالرقم 11 تجذب السياح” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر