القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

فيديو مرعب لفتاة تسقط من ارتفاع 10 آلاف قدم وبسرعة 120 ميلا.. هل تنجو؟!

نشرت صحيفة “ذا ميرور” البريطانية فيديو مرعب لمراهقة تمارس رياضة القفز بالمظلة، ولم تُفتح مظلتها في الهواء على ارتفاع 10 آلاف قدم، أثناء سقوطها الحر بسرعة 120 ميلًا في الساعة.

ويُظهر مقطع الفيديو كريستين بلوم التي قامت بالرحلة مع والدها للاحتفال بعيد الأب في ولاية ميزوري بالولايات المتحدة الأمريكية، وهي تقفز مع مدربها الخاص، الذي حاول فتح المظلة فتشابكت، فقام من فوره بفتح المظلمة الاحتياطية، التي فتحت لحُسن الحظ، وهو ما أنقذها.

[vod_video id=”BM7u5tPuslseX6yipDis1g” autoplay=”1″]

وتقول الصحيفة إن المدرب فور فتحه المظلة تشابكت حبالها، وهو ما أجبره على التخلص منها في الهواء وفتح المظلة الأخرى، وعندما فتحت المظلة الثانية صرخت كريستين، وسألته: “هل هذه هي المظلة الأولى تلك التي طارت في الهواء؟”… وأجابها المدرب بهدوء: “نعم”، فقالت في توتر: “أنا محظوظة حقاً”، وأردف المدرب: “نحن آمنان وسليمان المظلة الثانية عملت”.

وأعرب الأب جايسون الذي كان يراقب هبوطها وتشابك الحبال عن رعبه قائلاً: “لحسن الحظ أن الرحلة أنتهت بأمان”، ووجه الشكر إلى المدرب الذي تعامل مع الخطر بهدوء شديد.

[more_vid id=” 0iR3mOR34ynBO5pdG1UIgw” title=”ناسا تعلن عن أشكال المشاريع الفائزة لمستعمرات البشر على المريخ” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر