القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

فيديو مرعب.. “دوبي” عفريت “هاري بوتر” يظهر في الحقيقة!

أصيبت امرأة أمريكية، تدعى “فيفيان غوميز”، بصدمة بالغة عندما كانت تتفحص الكاميرات الأمنية الخاصة بمنزلها، وشاهدت مخلوقاً غريباً أمام باب منزلها الخلفي.

ورأت “غوميز”، مخلوقاً يشبه “دوبي” العفريت من فيلم “هاري بوتر” الشهير، وهو ما أصابها بحالة من الفزع، بحسب ما أفادت صحيفة “ذا ميرور” البريطانية.

ونشرت “فيفيان” الفيديو على “فيسبوك” أمس الأحد، وكتبت: “لقد استيقظت، ورأيت هذا الظل يسير من أمام باب منزلي..لم تلتقطه الكاميرتان الآخرتان لسبب ما”.

[vod_video id=”1uuuwYzRYSGh2p5gyG3Hg” autoplay=”1″]

وفسر البعض المقطع بأنه على الأرجح طفل مؤذِ يرتدي قبعة ذات أرجل نحيفة، وآذان كبيرة، تمشي في طريقها بينما تمارس رقصة صغيرة.

وأيًا كان التفسير، فقد كان العديد من عشاق “بوتر” متحمسين للاحتفال بعودة محتملة لـ”دوبي”، حيث ماتت الشخصية المحبوبة بشكل مأساوي في الفيلم السادس من السلسلة.

وكتب أحد مستخدمي فيسبوك: “جاء دوبي للتأكد من أنك آمنه”، وعلق آخر: “هناك ظلالين مما يشير إلى أن شخصًا ما يمكنه تشغيل دمية تشبه العفريت”.

الجدير بالذكر أن ردود الأفعال على وفاة دوبي كانت عاطفية لدرجة أن الكاتبة “جي. كيه. رولينغ” اضطرت إلى الاعتذار للمتابعين على “تويتر” عن قتلها القزم العفريت المحبوب في عام 2018.

[more_vid id=” tz4mjrJsZDWWtgYDmSw” title=”خبر سار لعشاق هاري بوتر.. صدور 4 قصص جديدة الشهر المقبل” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر