القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

فيديو مثير الجدل.. سائحان يلعبان مع أخطبوط سام.. فهل نجيا؟

نشر موقع “أوديتي سنترال” مقطع فيديو صادمًا لسائحين بريطانيين في أستراليا وهما يلعبان باستهتار شديد مع أخطبوط صغير سام تكفي عضته أن تقتل نحو 26 شخصًا في غضون دقائق.

ووفقًا لمقطع الفيديو الذي انتشر بشكل واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ظهر السائحان “روس ساوندرز” و”جونبول لينون” وهما يمسكان بالأخطبوط ويسمحان له بلمس جلدهما وهما في حالة من الغفلة عن أنه يمكنه قتلهما من لدغة واحدة.

[vod_video id=”mm4dYXOKgwPT5w0O0rBIbw” autoplay=”1″]

والتقاط السائحان الأخطبوط ذا اللون الأزرق وبدلًا من إبقائه بعيدًا عنهما قدر الإمكان قررا اللعب معه ووضعه على ذراعيهما العارية وهما يضحكان.

وقال جونبول لينون الذي التقط الفيديو: “لم أعرف أنه أمر خطير، ولم يخبرني أحد بذلك، واعتقد أنه كان من الصواب الحصول على صورة”.

[rotana_image_gallery rig_images_ids=”791781,791782″]

وانهالت التعليقات السلبية على الفيديو بمواقع التواصل الاجتماعي، حيث انتقد معظم المستخدمين جهل السائحين البريطانيين ومدى حظوظهما لنجاتهما من موت محقق، وقال أحدهم: “لا أصدق.. إنكما ليس لديكما فكرة عن الحيوانات الخطرة في أستراليا، إنه قد يميتك خلال دقائق”.

ويعد الأخطبوط ذو اللون الأزرق أحد أكثر الحيوانات فتكاً في أستراليا، حيث يقول الخبراء إن الأفراد لا يشعرون بعضته لكنها تؤدي لشلل كامل في عضلات التنفس.

[more_vid id=”SNywGe4zdPR09veZdMyDGw” title=”امرأة اندونسية تنجب طفل يشبه الاخطبوط” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر