القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

فيديو.. متحف «مدام توسو» يقدم الثنائي الملكي هاري وميغان في شكل جديد

قدم متحف “مدام توسو” البريطاني، اليوم الثلاثاء، معرضا جديدا للزوج الملكي “هاري وميغان”، في صالة عرض برلين، والذي تضمن عددا من الأوضاع تعطي تصورا لما سيبدو عليه الأمير “هاري” وزوجته الحامل في احتفالات يوم الميلاد.

[vod_video id=”kQYclXq9afqeUSdHKGlg” autoplay=”1″]

وذكر تقرير نشره موقع “ديلي ميل”، اليوم، أن اثنين من الممثلين ارتديا أقنعة شمع لوجوه دوق ودوقة ساسكس، التي تم صناعتها في مصانع الشمع الشهيرة في العاصمة الألمانية، كجزء من المعرض الاحتفالي الجديد.

وقام الممثلون بارتداء أزياء احتفالية بسيطة، بينما أحاطت بهم أجواء احتفالية تضمنت عددا من الهدايا وأشجار الكريسماس، وألوان خاطفة، كما قاموا خلال المعرض بتصوير الزوج الملكي وهو يتبادل الهدايا، بما في ذلك قبعة “سانتا” وحصان هزاز وغيرها من الهدايا.

[rotana_image_gallery rig_images_ids=”691774,691775,691777,691778″]

يهدف المعرض إلى خلق مواجهة واقعية مع الزوج الملكي، والسماح للجمهور بالشعور كما لو أنهم يقابلون دوق ودوقة ساسكس شخصياً، وهو معرض يروج له منذ أغسطس الماضي.

في العاشر من مايو الماضي، أزاح متحف “مدام توسو” في العاصمة البريطانية لندن الستار عن تمثال الممثلة الأمريكية الشابة “ميغان ماركل”، 36 عاما، قبل أيام من حفل زفافها واكتسابها لقب “أميرة” في العائلة المالكة البريطانية بموجب انعقاد زفافها على الأمير “هاري” ولي العهد البريطاني في 19 من نفس الشهر.

[more_vid id=”XBdtzbLv3TJHiDUqx0hmQ” title=”قصة لا تصدق .. هكذا تم إكتشاف سفينة تايتانيك!” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر