إعلان

الموقع الرسمي لمجموعة روتانا

أبرز الأخبار والبرامج والمسلسلات والفيديوهات حسب الطلب

فيديو.. لقطات صادمة.. ينجو من الموت بعد انقلاب شاحنة مواد صلبة على مركبته

الأحد 09 ديسمبر 2018
03:27 PM بتوقيت السعودية

أنقذت العناية الإلهية رجلا، يدعى علي بن سعيد الحبسي، يبلغ من العمر 70 عاما، من الموت بعدما تعرض لحادث مأسوي، حيث اصطدمت شاحنة ثقيلة بسيارته وانقلبت شاحنة أخرى محملة بأحجار “الكنكري” عليها، في طريق مطار رأس الخيمة، مما أدى إلى إصابته في الرقبة والصدر.

وفقا لـ”الإمارات اليوم”، فإن السبب الرئيسي لنجاة الرجل هو استخدامه حزام الأمان الذي حافظ على بقائه داخل المركبة، بالرغم من قوة اصطدام الشاحنتين.

وقال ابن الرجل، ويدعى “سعيد”، إن والده كان يقود سيارته على طريق شارع المطار قادما من منطقة الخران بجنوب مدينة رأس الخيمة، وحاول أن يدخل الطريق من إحدى الفتحات الجانبية للعودة إلى الطريق المقابل، ولكنه تفاجأ بقدوم شاحنة ثقيلة من الجهة المقابلة.

وأضاف أن والده توقف عند الفتحة الجانبية مما أدى إلى اصطدام الشاحنة بالسيارة من الخلف وانفصال صندوقها على الطريق، ثم جاءت شاحنة ثقيلة أخرى وصدمتهما، مما تسبب في سقوط كميات كبيرة من أحجار “الكنكري” المحملة في الشاحنة على السيارة.

وقد هرع الكثيرون من أصحاب المحال الموجودة بالمنطقة لإنقاذ الرجل الذي تعرض لإصابات في الصدر والرقبة ومختلف أنحاء جسده ثم نقل إلى المستشفى.

لحظة انقاذ طالب في حادثة الغرق في البحر الميت

شاهد أيضاً:

الأحد 09 ديسمبر 2018
03:27 PM بتوقيت السعودية