إعلان

الموقع الرسمي لمجموعة روتانا

أبرز الأخبار والبرامج والمسلسلات والفيديوهات حسب الطلب

فرح الهادي
break

فيديو.. فرح الهادي تكشف كواليس الاستعراض المحرج لفستان الزفاف

الأحد 02 ديسمبر 2018
10:00 AM بتوقيت السعودية

تعرّضت الفنانة فرح الهادي لموقف محرج أثناء مشاركتها في عرض أزياء “فاشن شو”، لأشهر المصممين في الكويت.

واستعرضت “فرح” فستان زفاف لامع ومنقوش على المسرح، وأثناء دخول زوجها الفنان عقيل الرئيسي، ليكمل الاستعراض معها، انكسر كعب حذائها، لكنها سريعا ما تدراكت الموقف وأكملت العرض.

وخرجت الفنانة فرح الهادي، لتوضح حقيقة ما حدث معها، خلال العرض، في فيديو نشرته عبر حسابها على موقع “سناب شات”، وقالت: “أولشي تدرون كثر حبيت دخولي، وكل شي كان ملكي وفخم، ونحنا عملنا بروفة قبل العرض”.

وأضافت: “وتوضيح لبعض تعليقات الناس لما قعدت على الأرض، ما انكسر الكعب بس هذه اللقطة، كانت من ضمن عرض فاشن شو هو لازم أقعد هذه القعدة الملكية، وأيضا دخول عقيل كان جزء من العرض، بس آخر شي عند التحية، هون انكسر الكعب وما قدرت أكمل عن المصورين”.

وأعلنت الفنانة فرح الهادي، قبل أيام قليلة، اتفاقها مع زوجها الفنان عقيل الرئيسي، على إقامة حفل زواج ثانٍ لهما، بالتزامن مع عيد زواجهما الأول، الذي سيوافق 31 ديسمبر الحالي.

يذكر أن مسلسل “كلام أصفر”، آخر عمل درامي شاركت فيه فرح الهادي، إلى جانب زوجها الفنان عقيل الرئيسي، ومعهما هيا عبد السلام، وإبراهيم الحربي، وفؤاد علي، وعبير أحمد، وهيا الشعيبي، وفهد باسم، وصمود الكندري، ولولوة الملا، ومن تأليف مريم نصير، إخراج هيا عبد السلام.

فرح الهادي تخطط لحفل زواج ثان

شاهد أيضاً:

الأحد 02 ديسمبر 2018
10:00 AM بتوقيت السعودية