إعلان

الموقع الرسمي لمجموعة روتانا

أبرز الأخبار والبرامج والمسلسلات والفيديوهات حسب الطلب

قاتل طفلته
break

فيديو عاطفي.. أب يهاجم قاتل طفلته في المحكمة

الجمعة 09 نوفمبر 2018
01:41 PM بتوقيت السعودية

نشرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية فيديو عاطفيا للحظة خروج أب من المحكمة بعد أن هم بالهجوم على قاتل طفلته البالغة من العمر 5 سنوات أثناء عرضه على القضاة.

إعلان

ويظهر الفيديو المجرم “ريان بيرج”، البالغ من العمر 37 عاماً، واقفاً أمام القاضي عندما حاول الأب “بيتر آندرسون” لم يستطع السيطرة على غضبه أثناء اندفاعه نحو المتهم، ولكن الشرطة جرته إلى خارج القاعة.

وكان “ريان بيرج” قد قتل الطفله “هارتلي” يوم الجمعة، وعثر عليها فاقدة الوعي تنزف بشدة بسبب إصابتها، حيث قام “ريان بيرج” الذي كان يواعد أمها “ناتاشا لوتشاو” لمدة ثلاثة أشهر وضربها في نوبة غضب.

وأظهرت اللقطات القاعة المزدحمة بالأصدقاء والعائة، وشوهدت والدة “هارتلي” وهي تبكي بشكل لا يمكن السيطرة عليه في قاعة المحكمة، وقد احتاجت إلى المساعدة من أجل نقلها إلى المصعد.

الجدير بالذكر أنه قد نقلت الطفلة هارتلي إلى مستشفى راندال للأطفال، حيث توفيت متأثرة بجراحها، و تم القبض على “بيرج” وحجزه في سجن مقاطعة كلارك في جريمة قتل من الدرجة الثانية، وهي ليست الجريمة الأولى له حيث اعترف في عام 2008 بأنه مذنب في التآمر لارتكاب الحرق العمد بشقة على أمل الحصول على تأمين الإيجار، وحكم على “بيرج” لمدة ست سنوات في السجن.

في 5 أعوام ممرض يقتل مئة مريض

شاهد أيضاً:

الجمعة 09 نوفمبر 2018
01:41 PM بتوقيت السعودية