القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

فيديو طريف.. يتهرب من دفع الرسوم الجمركية بطريقة فكاهية!

تعتبر الرحلات الجوية باهظة الثمن ولا تتحمل دفع الرسوم الجمركية للأمتعة الزائدة، لذا ليس غريبًا ما قام به هذا الرجل الأسكتلندي بعدما وجد نفسه مع حقيبة بها أمتعة زائدة في المطار.

أقدم الأسكتلندي جوش إيرفين (46 عامًا)، على ارتداء 15 قميصًا فوق بعضها البعض، في محاولة منه لتجنب دفع رسوم الأمتعة الزائدة في المطار، حيث كان غير مستعد لدفع أي رسوم إضافية على رحلته من فرنسا إلى إدنبره.

[vod_video id=”iomUc7aeOOOybwEQ7ii4Q” autoplay=”1″]

وبحسب ما قاله ابنه غلاسويغيان، فإن والده كان يتعرق بعد ارتدائه الـ15 قميصًا في المطار، في محاولة لتجنب دفع رسوم الأمتعة الزائدة.

وأضاف الابن البالغ من العمر 17 عامًا، أن والده قام بفتح حقيبته أمام موظفي مطار نيس وبدأ في ارتداء ملابسه، قبل أن يلتفت إليهم ويقول: “لقد دفعنا الكثير في عطلتنا على أي حال، لذلك لم أعد أريد الإنفاق”.

كان الأب قضى عطلته في أدنبره مع زوجته وابنه، واشترى الكثير من الملابس خلال العطلة، وهذا ما جعل وزن حقائبه زائدًا خلال العودة.

واستكمل الابن: “والدي فكاهي بدرجة كبيرة وكان يُضحِك موظفي المطار، ولكن مظهره أصبح ضخمًا بعد ارتداء الكثير من الملابس فاشتبه الموظفون الآخرون به وأخذوا يطلبون منه خلع بعض الملابس لمعرفة عما إذا كان يخبئ شيئا أسفلها”.

وأضاف أن الموظفين لم يجدوا شيئا مخبأ أسفل الملابس لينتهى الأمر بوالده مع كومة من الملابس على متن الطائرة.

[more_vid id=”HpqgGZoBT1IAOQ6kxEggw” title=”نسيت طفلها في المطار امرأة تعيد طائرة سعودية متجهة إلى كوالالمبور” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر