القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

فيديو طريف.. “صلاح” يسير على الماء لإنقاذ كرة من الغرق!

نشر النجم العالمي محمد صلاح، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “انستقرام”، فيديو طريف يظهر فيه وهو يركض بسرعة كبيرة على الماء لينقذ كرة قدم ركلها داخل أحد الأنهار في انجلترا.

[vod_video id=”YX8mCCyrKGhfqceodDYG” autoplay=”1″]

وعلق محمد صلاح على الفيديو الذي نشره قائلاً: “السرعة والماء Speed + Water”، وفيما يبدو أن المقطع جزء من إعلان لشركة “أديداس” الشهيرة، حيث قام بالإشارة إلى الحساب الرسمي للشركة.

ويظهر مو صلاح وهو يرتدي قميص وحذاء رياضي ويركل الكرة إلى منتصف النهر ثم يعبره ركضًا، ليبدو وكأنه يسير فوق الماء دون أن يسقط، ولا يعرف ما إن كان الإعلان تم تصويره بإحدى الخدع السينمائية أم لا.

ولاقى الفيديو العديد من التعليقات من متابعي النجم المصري، البالغ عددهم 31.4 مليون شخص، فقال أحدهم: “أنت بتجري على الماية وأنا مبعرفش أعوم، طب إزاي”، وعلق آخرون: “صلاح يركض بسرعة لكي ينقذ الكرة من الغرق، الله على أخلاقك”، وعلق ثالث قائلاً: “صلاح البرمائي”.

الجدير بالذكر أن اللاعب المصري محمد صلاح يتعرض لردود فعل متباينة بعد تصريحاته بشأن هجومة على اتحاد الكرة المصري، بسبب ما كان يدور داخل معسكر المنتخب المصري، خلال كأس الأمم الإفريقية الأخيرة، وذلك في حوار له مع شبكة “CNN” العالمية.

[more_vid id=” niKljAr2h6MhkYYHCMFPQ” title=”أهداف ومهارات محمد صلاح مع ليفربول” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر