القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

فيديو صادم.. فنانة لبنانية تتنمر على سيدة: “أنا كتير بكره البشعين”!

أثارت الفنانة اللبنانية نورهان، جدلا واسعا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تداول مقطع فيديو لها تسخر فيه من ملامح سيدة وصفتها بـ”البشعة”.

[vod_video id=”DnbIXvDwz5JhRKvl7o6YJg” autoplay=”1″]

وظهرت نورهان في الفيديو، داخل سيارتها مرتدية نظارة شمسية كبيرة وتلفظت ببعض الكلمات المسيئة لسيدة تسير أمامها قائلة: “بشعة طالعة قدامي على فكرة يا ناس ما حدا يزعل مني بس أنا كتير بكره البشعين، وما بطيقن ما بعرف ليش، وبحس إن هما لازم يظبطوا حالهم، وإنه إذا أنتِ خلقتي بشعة روحي ظبطي حالك.. “.

وتابعت: “في كتير دكاترة تجميل، عملي شي، ظبطي سنانك، ظبطي وجهك، واللي الله خلقا حلوة تمام الحمد لله يا الله على هل نعمة، وإذا فوق الجمال بتزيد جمال بيكون أحسن متلي يعني”.

وانهالت تعليقات المتابعين الغاضبة بانتقادات لاذعة على ما وصفوه بـ”التنمر”، مستنكرين فعلتها.

الجدير بالذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي تسخر فيها “نورهان” من الآخرين، فقد انضمت في وقت سابق لمعسكر “المتنمرين” على إطلالة الفنانة دينا الشربيني في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي الدولي 2018.

ونشرت “نورهان” صورة لـ”دينا”، عبر خاصية “ستوري” على موقع “إنستقرام”، وأرفقتها بتعليق ساخر قالت فيه: “إذا هاي مجوزة عمرو دياب، نحنا مين لازم ناخد؟”.

ومؤخرا انفصلت نورهان عن زوجها ومدير أعمالها عدنان ديراني، ونظمت من أجل ذلك حفل خاص حضره عدد من أصدقائها، ورقصت خلاله فرحًا بالانفصال على أنغام الدبكة.

[more_vid id=”pphiZDjkdzRmEaN49ksSEA ” title=”نورهان: السوشيال ميديا من أهم الأشياء في حياتي لأنها تتيح لي التواصل مع جمهوري” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر