القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

فيديو صادم.. رجل غاضب يحطم جميع هواتف آيفون 7 داخل محل !!

[vod_video id=”JqWzzbExuk7AeX0yzJSmWQ” autoplay=”1″]

دخل رجل غاضبا محلا يبيع هواتف آيفون 7 الجديد وبدأ بتحطيمها مستخدما كرة معدنية في فرنسا وفقا لصحيفة الديلي ميل البريطانية.

وقالت الصحيفة إن الرجل ربما واجه عطلاً تقنياً أثار جنونه في جهاز آيفون 7، أو استقبل رسالة من أحد تطبيقات المواعدة أصابته بالإحباط، ولعله فقط يكره شركة أبل!.

وأوضحت أن السبب غير معلوم حتى الآن، لكن العميل المستاء المجهول قرر أن يطلق العنان لنفسه بكرةٍ معدنية داخل أحد متاجر أبل في فرنسا، حيث شرع في هدوء بتحطيم كل جهاز آيفون تراه عيناه.

وظهر الرجل مرتديا نظارة شمسية وحقيبة ظهر، واستخدم كرة معدنية صغيرة في تحطيم هواتف آيفون 7، كما ظهر الرجل في الفيديو وهو يتمتم بكلماتٍ غاضبة باللغة الفرنسية، بينما يوجه ضرباته للهواتف المعروضة داخل متجر أبل.

وبكل هدوء وروية واصل الرجل في تحطيم هواتف آيفون 7 بكرته المعدنية واحدًا تلو الآخر، وتابع همهمته الغاضبة قبل أن يأتي أحد أفراد الأمن في نهاية المطاف لإيقافه. ولم يتم التعرف على هوية الرجل بعد.

ولم يشعر الرجل بأي قلق من كونه سيقبض عليه، ودوافعه لم تكن واضحة من ارتكاب الحادث التخريبي، حيث كان المتجر يعمّه الهدوء وقت وقوع الحادثة، وتوافرت به العديد من هواتف آيفون المعروضة ليقوم الرجل بتحطيمها.

يذكر أن الكثير من الزبائن الذين اشتروا أحدث هواتف آيفون كانوا قد أبدوا امتعاضهم من عدم احتواء الأجهزة الجديدة على مدخل لسماعات الرأس.

ولم يكن واضحاً على الإطلاق أين وقعت الحادثة أو إذا ما تم القبض على مرتكبها. والغريب أنه تم السماح له بمغادرة الفرع، الذي رجح بعض مستخدمي تويتر أنه يقع في ديجون.

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر